شريط الأخبار
ميلانيا ترمب تطلق عملتها الرقمية الشوبكي يعدد خسائر الكيان الاقتصادية العجارمة: جادون بتطبيق امتحان التوجيهي الجديد إلكترونيًا مناوشات في اجتماع الصحة النيابية بشأن اللحوم الفاسدة ارتفاع نسبة تخليصالمركبات بالسوق المحلية من المنطقة الحرة7% خلال 2024 دعوات أممية ودولية لتوسيع نطاق الإغاثة الإنسانية في غزة مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بانفجار عبوة ناسفة جنوب طوباس رئيس الوزراء يوجّه باتخاذ كامل الإجراءات لتصويب المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة حماس: نجدد عهد الوفاء لأسرانا بالحرية الكاملة تخليص على أكثر من 78 ألف مركبة من المنطقة الحرة خلال 2024 وثائق جديدة تكشف هوس ميتا بالتفوق على OpenAI هل يؤدي الاستيقاظ من النوم لإفراز هرمون التوتر؟ ثاني أيام اتفاق غزة .. المساعدات تتدفق وآلاف النازحين يعودون لمنازلهم الاتحاد الأوروبي سيعزز شراكته مع الأردن عبر شراكة استراتيجية شاملة نهاية الشهر انس عامر المصري مبارك الماجستير الإعلام العبري يعلن هزيمة "اسرائيل" تأكيدا على الحاجة الملحة لإيجاد حلول صحية توائم تحديات الإقليم، امفنت تنشر تقريرها السنوي لعام 2024 تفاصيل التنصيب .. يوم تاريخي جديد بحياة ترامب الفوسفات: مذكرة تفاهم بين الشركة الهندية الأردنية للكيماويات وغرفة صناعة الأردن مركز صحي المفرق الشامل يحصل على اعتمادية تقديم خدمات حالات العنف الأسري

إعلامية كويتية تسخر من زوجة محمد رمضان وطليقته

إعلامية كويتية تسخر من زوجة محمد رمضان وطليقته
نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورتين تخصان الفنان المصري محمد رمضان، لتثير جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.
والصورة الأولى هي لطليقة رمضان، أما الثانية فهي لزوجته الحالية. وظهرت العيدان وكأنها تسخر من الفنان المصري، وتحديدا من زوجته الأولى، حيث قالت: "صور زوجات محمد رمضان. أم حجاب الأولى أيّام الفقر والشقراء بعد ما شاف الفلوس. أَي وحده عندكم أحلى؟”.
وحظيت تغريدة العيدان بتفاعل كبير، من أكثر من 187 ألف متابع. كما تعرضت للكثير من الانتقادات، حيث رأى المتابعون أن الفنان اكتسب ماله بفضل عمله واجتهاده، واعتبر بعضهم أن الإعلامية تتدخل فيما لا يعنيها. كما أشار الكثيرون إلى أن الفقر ليس أمراً معيباً، متسائلين عن شكل العيدان قبل الشهرة.
يشار إلى أن الجمهور تناقل صورة طليقة الفنان وابنته الكبرى بعد نشره صوراً أظهرت احتفاله بعيد ميلاده مع زوجته الثانية وأطفالهما.