شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

الحسين إربد يخوض 5 مباريات ودية تأهبًا للدوري

الحسين إربد يخوض 5 مباريات ودية تأهبًا للدوري

القلعة نيوز : يستهل فريق الحسين إربد لكرة القدم مرحلة التحضير لخوض منافسات مرحلة الذهاب لدوري المحترفين للموسم الحالي بخوض 5 مباريات ودية خلال الشهر الجاري والتي سيتم مكان إقامتها في وقت لاحق، حيث يلعب مع شباب العقبة يوم الخميس 9 ومع الوحدات يوم الاثنين 12 ومع شباب الاردن يوم الخميس 16 ومع معان يوم الثلاثاء 20 ومع الجزيرة يوم 29 الشهر الجاري.
وكان فريق الحسين إربد لكرة القدم استأنف تدريباته اعتبارا من الأسبوع الماضي بعد قرار اتحاد الكرة الحاسم باستئناف مباريات دوري المحترفين مطلع شهر الشهر المقبل.
وأكد مدير كرة القدم باسم حلواني إلى انتظام اللاعبين وحماستهم المنقطعة النظير في عودة الحياة للقطاع الرياضي والشبابي التي توقفت في ظل تداعيات جائحة كورونا، وتكامل صفوف الفريق باستثناء اللاعب المحترف كونو الذي يجري الفحوصات الطبية والصور الشعاعية اللازمة لتشخيص إصابته بشكل نهائي.
وكان المدير الفني للفريق المدرب الوطني عثمان الحسنات ركز على الجوانب الفنية خلال التدريبات الصباحية اليومية على ملعب النادي بعد أن اطمأن على محافظة اللاعبين على مستوى اللياقة المرتفع خلال فترة الحظر وكان ذلك لالتزامهم ببرنامج اللياقة الذي كان يتابعه الكادران التدريبي والإداري عن بعد طيلة فترة التوقف الماضية.
وأشار الحلواني إلى أن حماسة اللاعبين من جهة وتعاون واهتمام إدارة النادي بالفريق ساهمت في تعزيز ثقه الفريق الذي سيكثف برنامجه التدريبي في المرحلة الثانية، وستكون هنالك وجبات تدريبية مسائية على ملعب النادي التدريبي المشترك مع النادي العربي والذي سيكون له الأثر الإيجابي على منظومة كرة القدم بشكل عام.
وناشد الحلواني اتحاد كرة القدم صرف جزء من المستحقات المالية للأندية ليتسنى لها الإيفاء بمتطلبات اللعبة.