شريط الأخبار
الصفدي يهنىء بذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش كيف سيكون شكل حكومة نتنياهو بعد استقالة غانتس؟.. ثلاثة سيناريوهات محتملة التربية تكشف موعد بدء دوام المدارس الخاصة في الأردن للعام 2024-2025 برنامج الغذاء العالمي يوقف مساعداته عبر الرصيف الأميركي النفط يتراجع مع صـعود الدولار "بعد كارثة نهائي كأس الملك".. الهلال يحسم مصير علي البليهي أورنج الأردن تشارك الأردنيين فخرهم باليوبيل الفضي وتغير اسم الشبكة كيف يؤثر الثوم على مستوى السكر والكوليسترول في الدم؟ طقس معتدل اليوم وغدا وحار الأربعاء والخميس مشروع قرار أميركي معدل أمام مجلس الأمن بشأن وقف الحرب على غزة الصبيحي :كيف استطاعت الحكومة تحقيق ذلك؟! رئيس وأعضاء " هيئة تنظيم قطاع الاتصالات " يزورون " البريد الأردني " وفيات الاثنين 10 / 6 / 2024 اسعار الذهب في الاردن اليوم قبل صفعته للمعجب.. هل توقعت ليلى عبد اللطيف أزمة عمرو دياب؟ بلينكن يزور مصر وإسرائيل اليوم في مسعى لوقف إطلاق النار في غزة زين تُحَيّي أبا الحُسَيْن بمشاركة آلاف الأردنيين 4105 أطنان من الخضار وردت إلى السوق المركزي الاثنين 7 اصابات بحادثين على طرق خارجية إعلام عبري: "إسرائيل" ستُقدم ضمانات للحصول على شحنة سلاح جديدة من واشنطن

محاكم البداية تستقبل الطعون بالجداول الانتخابية السبت

محاكم البداية تستقبل الطعون بالجداول الانتخابية السبت


القلعة نيوز-

- تفتح جميع محاكم البداية في المملكة السبت، أبوابها لاستقبال الطعون بقرارات دائرة الأحوال المدنية بالاعتراضات على الجداول الانتخابية الأولية.

وستقوم محاكم البداية باستقبال الطعون خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحا ولغاية الساعة 3 مساء.

يذكر أن فترة الطعن بقرارات دائرة الأحوال المدنية والجوازات حول جداول الناخبين الأولية أمام محاكم البداية بدأت يوم السبت الماضي وستستمر لمدة 7 أيام.