شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

تويتر وفيسبوك يجمدان حسابي ترمب 12 و 24 ساعة

تويتر وفيسبوك يجمدان حسابي ترمب 12 و 24 ساعة

القلعة نيوز :

علن موقعا التواصل الاجتماعي "تويتر" المملوك من شركة "جوجل " و"فيسبوك"، ليل الاربعاء، تجميد حسابي الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترمب، والمتسبب بأحداث الشغب في الكونغرس الامريكي ومبنى الكابيتول، وذلك مدة 12 ساعة على تويتر، و24 ساعة على "فيسبوك"، بحسب واشنطن بوست.

وذكر "تويتر"، أنه إذا لم يتم حذف التغريدات، التي واصل فيها الرئيس الزعم دون أساس من الصحة بحدوث تلاعب في الانتخابات، فسيظل الحساب مقفلا، ما يعني أن الرئيس لن يتمكن من نشر أية تغريدات من هذا الحساب.

وأضاف تويتر الذي حذف تغريدات دونالد ترمب، في تغريدة على صفحة الرئيس، "أن أي انتهاكات في المستقبل للقواعد ستؤدي إلى تعليق الحساب بشكل دائم".

فيما قال "فيسبوك" في تغريدة على تويتر، "لقد وجدنا انتهاكين لقواعدنا على صفحة الرئيس دونالد ترمب نجم عنهما تعليق حسابه لمدة 24 ساعة، ما يعني أنّه فقد القدرة على النشر على المنصة خلال هذه الفترة".

وكان فيسبوك حذف مقطع فيديو نشره الرئيس المنتهية ولايته على صفحته، شدد فيه على أن الانتخابات "سُرقت" منه ، ومقاطع اخرى تدعو الى الشغب .