شريط الأخبار
مطعم في الأردن للنساء فقط عائلات الأسرى لدى حماس تغلق شارعا رئيسيا في تل أبيب النفط يخسر أكثر من 5% خلال أسبوع تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم دورتموند يحسم ذهاب نصف نهائي دوري الابطال محافظة: 165 ألف طالب سوري في المدارس الحكومية إعلام عبري: عدد من المفقودين شمالي البحر الميت الذهب يرتفع نصف دينار محليا حريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني بعد ضربة صاروخية الروسي روبليف يجرد ألكاراز من لقب مدريد للأساتذة الإمارات .. رفع "مستوى التأهب" استعدادا لتقلبات جوية متوقعة النفط عند أدنى مستوى في 7 أسابيع بفعل زيادة مفاجئة بالمخزونات الأميركية الخميس ا: جواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم روسيا تقيم معرض لغنيمة دبابات من أوكرانيا 4.8 دنانير زيادة التضخم المتوقعة لمتقاعدي الضمان أول تعليق من رونالدو بعد التأهل لنهائي كأس الملك عمال الاردن يعانون ..اجور منخفضه وساعات عمل طويلة .. ومستقبل مجهول .. تحليل سياسي امريكي : خيارات صعبه امام اسرائيل بعد ان ان فشلت في استراتيجية سياسة الردع .. وهل يكون التطبيع مع السعوديه هوالحل ؟ فريق خاص من البحث الجنائي يلقي القبض "مطلوب خطير جدا" غربي البلقاء الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان

وزارة الثقافة تطلق أغنية ” وتستمر المسيرة ” بالتعاون مع أورنج احتفاءاً بمئوية الدولة الأردنية بصوت الأردن الفنان عمر العبداللات

وزارة الثقافة تطلق أغنية ” وتستمر المسيرة ” بالتعاون مع أورنج احتفاءاً بمئوية الدولة الأردنية  بصوت الأردن الفنان عمر العبداللات

أطلقت وزارة الثقافة الأردنية بالتعاون مع أورنج الأردن ، بمناسبة ذكرى مرور مائة عام على تأسيس الدولة الأردنية ، أغنية ” وتستمر المسيرة ” بصوت الأردن الفنان عمر العبداللات من كلمات الشاعر الأردني حسين الغرايبة وألحان عمر العبداللات وتوزيع الدكتور أيمن عبدالله .

وقالت وزارة الثقافة إن العمل يأتي في مناسبة عزيزة على الأردنيين، وهي الاحتفال بمئوية الدولة ، وتعكس فرح الأردنيين ، وثقتهم بالمسيرة الهاشمية الناجزة وإنجازاتها .

إلى ذلك قالت أورنج الأردن في بيان صحفي إن التعاون مع وزارة الثقافة وصوت الأردن الفنان عمر العبداللات يأتي في سياق الاحتفاء بمناسبة وطنية ، وهي تعني الكثير لجميع الأردنيين ، مؤكدة حرصها على المشاركة بالمناسبات الوطنية التي هي جزء من فعاليات الشركة المتنوعة للمشاركة في الاحتفالات الوطنية بالمئوية، مستذكرة بفخر الإنجازات التي حققتها المملكة على الأصعدة كافة .

وعبر العبداللات عن فخره بتقديم رسالة فنية نبيلة، والمساهمة في كل إنجاز وطني يليق بالأردن والأردنيين والقيادة الهاشمية ، وأضاف أن هذه الأغنية نِتاج تعاون ناجح مع وزارة الثقافة الأردنية و أورنج الأردن لتقديم رسالة فنية نبيلة والمساهمة في كل إنجاز وطني .

يشار إلى أن العمل المصوّر بطريقة الفيديو كليب والذي أخرجه المخرج الأردني تقي سعادة تم عرضه على قناة الفنان عمر العبداللات على موقع اليوتيوب ، بالإضافة إلى جميع المكتبات الموسيقية المتخصصة في عرض المحتويات الغنائية والفضائيات والإذاعات الأردنية ومواقع التواصل الاجتماعي .

والجدير بالذكر أن العبداللات يقوم بالتجهيز لمجموعة منوعة من الأغاني العاطفية والوطنية التي تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الأردنيين والعرب ، وسوف تطرح بالأسواق خلال هذا العام .

رابط الأغنية على موقع اليوتيوب :

https://youtu.be/fiuCbyZIMy8