شريط الأخبار
الأردن يحمّل إسرائيل مسؤولية الاعتداء على قافلة مساعدات الخارجية : لا أردنيين بين الضحايا والمفقودين بفيضانات البرازيل الخريشة يدعو الهيئات التدريسية لتبسيط مفاهيم التحديث السياسي أبو علي: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة الوطني الكترونيا القوات المسلحة : نفذنا منذ بدء الحرب على عزة 92 انزالا جويا انسانيا لاهلنا بغزة و 236 انزالا مع دول شقيقه وصديقه إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الأردن يدين إقدام إسرائيل على احتلال الجانب الفلسطيني من معبر رفح جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه سيطر على معبر رفح جنوبي قطاع غزة وصول 35 شاحنة مساعدات أردنية إلى غزة الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف انخفاض عدد السياح القادمين للأردن 8.8% خلال الثلث الأول الضريبة: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة إلكترونيا الحكومة: الأردن يحشد موقفا دوليا لوقف إطلاق النار في غزة السقاف: الاستثمار أنجزت جميع أولوياتها في البرنامج التنفيذي جامعة الحسين بن طلال تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع عدد من جامعات إقليم كردستان العراق الصفدي: الحكومة الإسرائيلية احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات العيسوي يرعى توقيع اتفاقية لتنفيذ المبادره الملكيه للمشاريع الزراعيه في البوادي الاردنية... واخرى لمشاريع خدمية لمؤسسة شومان بالتعاون مع بلدية الزرقاء (صور) مجلس الوزراء يقرر ترفيع بلعما ومؤاب وغرب إربد والمعراض إلى ألوية السرحان : التشويش على الأردن تراجع بشكل كبي عاجل :استحداث ألوية بعض المحافظات قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء

السفارة الامريكيه في دمشق تؤكد : قواتنا باقية في سوريا من اجل مصلحة شعبي البلدين

السفارة الامريكيه في  دمشق تؤكد :  قواتنا باقية  في سوريا من اجل مصلحة شعبي  البلدين

دمشق - القلعة نيوز


جددت الولايات المتحدة الأمريكية تأكيد عدم انسحاب قواتها من سورية، وذلك في مناطق وجودها شمال شرق سورية.


وقالت السفارة الأمريكية في دمشق عبر تغريدة على حسابها في تويتر: إن "داعش تشكّل تهديدًا مباشرًا للشعب السوري ومصالح الأمن القومي للولايات المتحدة”.


وأضافت السفارة الأمريكية أن واشنطن ستحافظ على وجودها العسكري في سورية لضمان القضاء على التهديد من المجموعات الإرهابية.وشددت سفارة واشنطن على أن الشعبين السوري والأمريكي لا يستحقان أقل من ذلك.


وكان مسؤولون في الولايات المتحدة الأمريكية أكدوا في وقت سابق أن بلادهم لا تفكر حاليًا في سحب قواتها الموجودة في سورية، وذلك بسبب وجود خطر داعش.


وقبل أيام أكد المتحدث باسم البنتاغون الأمريكي جون كيربي أن الولايات المتحدة الأمريكية تعاونها مع قسد يقتصر فقط على موضوع محاربة تنظيم داعش، وأن التعاون والتنسيق لايزال مستمراً بين الطرفين.

تغريدة السفارة الامريكيه في دمشق

ISIS poses a direct threat both to the Syrian people and U.S. national security interests. The U.S. will maintain our military presence in Syria to ensure the threat from the terrorist group is eliminated. The Syrian and American people deserve nothing less.

U.S. Embassy Syria (@USEmbassySyria) 12 November