شريط الأخبار
السيسي وأمير الكويت: ندين كل محاولات تصفية القضية الفلسطينية جنود إسرائيليون عائدون من غزة يعانون صعوبة في النطق والأكل غوتيريش يحذر من أن هجوما إسرائيليا على رفح سيشكل "تصعيدا لا يحتمل" الصفدي وبلينكن يبحثان منع أي هجوم إسرائيلي على رفح ابو السمن: ضرورة إعادة دراسة قوانين وتشريعات قطاع الإسكان آل ثاني يستضيف سفراء دول التعاون الخليجي في الأردن الملك يؤكد ضرورة تطوير صادرات الفوسفات لتشمل منتجات من الصناعات التحويلية 4 أحزاب تتقدم بطلب لتشكيل تحالف بعد تحديد موعد الانتخابات النيابية العدل الدولية تطلب من ألمانيا تجنب توريد الأسلحة لإسرائيل كيربي: مقترح صفقة التبادل الأخير يتضمن وقف القتال 6 أسابيع العضايلة: الأردن ينظر باهتمام لعلاقاته مع أذربيجان مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة المساعيد الشرطة الأمريكية تفض بالقوة اعتصاما تضامنيا مع غزة بجامعة فرجينيا انخفاض الإسترليني مقابل الدولار واليورو أمير الكويت يصل القاهرة في أول زيارة والسيسي يستقبله مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا قصة "عجيبة" يروي تفاصيلها فلسطيني من غزة لابيد: إسرائيل رهينة في يد مجانين غير مسؤولين 47 لاعبا ولاعبة يمثلون المنتخب الوطني للمصارعة في البطولة العربية الجمارك تقديم كافة التسهيلات للمسافرين عبر المنافذ الحدودية للأردنيين والزائرين الضيوف بغض النظر عن مدة الإقامة.

مجموعة شركات بالبيد تعتمد منصةUnihance كمرجع أساسي في التعليم و التطوير الوظيفي لديها.

مجموعة شركات بالبيد تعتمد منصةUnihance  كمرجع أساسي في التعليم و التطوير الوظيفي لديها.

القلعة نيوز :

مجموعة شركات بالبيد تعتمد منصةUnihance كمرجع أساسي في التعليم و التطوير الوظيفي لديها.

منصة Unihanceتوقع اتفاقية مع أكبر شركات المملكة العربية السعودية، مجموعة شركات بالبيد

نظرًا لأن الشركات الكبرى تسعى دائماً لتقديم أفضل التدريبات و الدورات لموظفيها بهدف تطويرهم على الصعيد الوظيفي و الشخصي ولاطلاعهم على اخر المستجدات في سوق العمل ، أصبحت الدورات عن طريق الانترنت الطريقة الأمثل للتطوير.

لهذا السبب تم توقيع اتفاقية بين منصة Unihance للتعليم الإلكتروني، مع مجموعة بالبيد لتقديم أفضل الدورات التدريبية لموظفيها.

تعتبر منصة Unihance الرائدة والاولى من نوعها والتي تستخدم مختلف انواع تكنولوجيا التعليم لتقديم أفضل الدورات لمؤسسات العمل والباحثين عن المعرفة لمواكبة التطور، مع مجموعة من الحزم التدريبية المبتكرة ومسارات التعلم المشتركة والعديد من الميزات التي تدعم أساليب التعليم و التطوير، تهدف لإثراء المحتوى العربي وتسليط الضوء وتوسيع القاعدة المعرفية في العالم العربي.

من بين الحلول الرئيسية التي توفرها منصة Unihance ، اختارت مجموعة شركات بالبيد ميزة الوصول الكامل للدورات. حيث سيتمكن الموظفون من الوصول إلى أكثر من 1200 دورة والتي تشمل جميع المجالات والتخصصات ، من القيادة والتسويق والموارد البشرية إلى تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي و غيرها العديد من المجالات.