شريط الأخبار
بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون في العطلة وزيادة ساعات التشغيل %91 معدل نسب إشغال فنادق العقبة خلال عطلة عيد العمال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 34622 شهيدا و77867 مصابا استطلاع: غانتس يتفوق على نتنياهو مرة جديدة حكومة الاحتلال الإسرائيلي تؤكد مقتل أحد المحتجزين في غزة التعاون الإسلامي تدعو إلى مضاعفة الجهود فيما يخص القضية الفلسطينية وزير الخارجية يلتقي نظيرته الهولندية لبحث وقف الحرب على غزة ارادة يدعو إلى تعزيز حماية الصحفيين لممارسة مهامهم دون خوف فرنسا تتضامن مع الأردن البرلمان العربي: للصحافة العربية دور كبير في تعزيز روح العمل العربي المشترك أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق اليوم وغدًا أردنية تفوز بجائزة أفضل أسرة منتجة على مستوى الوطن العربي إصابة 8 عسكريين سوريين بضربة إسرائيلية في محيط دمشق "الخارجية الأميركية": غير مقبول مهاجمة شحنات مساعدات بطريقها لغزة

توقعات بانتعاش الطلب على مستلزمات ضيافة العيد

توقعات بانتعاش الطلب على مستلزمات ضيافة العيد

القلعة نيوز :

تشهد حركة الأسواق في العاصمة عمان ومختلف محافظات المملكة حركة تسوق نشطةحيث أزدحمت الأسواق خاصة في ساعات المساء بالمتسوقين.

وتوقع ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الأردن، رائد حمادة، ارتفاع الطلب على ضيافة العيد، ولا سيما المعمول وكعك العيد ومستلزمات إنتاجها والشوكلاتة. وأعرب حمادة في بيان أمس الأول، عن أمله بتحسن الطلب على الحلويات خلال الأيام القليلة المقبلة، خصوصا مع صرف رواتب العاملين بالقطاعين العام والخاص وتأجيل أقساط الأفراد من قبل البنوك للشهر الحالي، بالإضافة إلى عودة الحياة إلى طبيعتها، وإلغاء الحظر بأشكاله كافة، والذي أثر بشكل كبير على القطاع التجاري خلال العامين الماضيين. وأكد توفر جميع مستلزمات مواد إنتاج الحلويات، خصوصا مستلزمات تصنع المعمول من الطحين والسميد والسكر وعجوة التمر وغيرها بكميات كافية. ولفت إلى أن أسعار الحلويات بمختلف أصنافها وكعك العيد لم يطرأ عليها أية زيادة، وأن أصحاب محال بيع الحلويات بأصنافها المختلفة ومستلزمات إنتاجها والقهوة والشوكولاتة والسكاكر والعصائر يعولون كثيرا على الأيام المتبقية قبل حلول العيد لإنعاش الحركة التجارية وزيادة مبيعاتهم. وأوضح حمادة أن الحلويات المصنعة محليا تتمتع بجودة عالية مكنتها من الانتشار في مختلف الأسواق العالمية، وتسجيل علامات تجارية خاصة بها، مشيرا إلى وجود نحو 18 ألف محل بالمملكة يعمل في قطاع المطاعم والحلويات توظف قرابة 130 ألف عامل غالبيتهم من الأردنيين.