شريط الأخبار
26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة اختتام منافسات بطولة غرب آسيا للناشئين للتنس العبدلي للاستثمار والتطوير ترعى المؤتمر المعماري الأردني الدولي السابع وتشارك في فعالياته جامعة الحسين بن طلال تحتفل بيوبيلها الفضي لتأسيسها وفد من حماس إلى القاهرة لإجراء محادثات وقف إطلاق النار الملكية الأردنية تنفي بيع رئيسها التنفيذي لأكثر من نصف أسهمه في عام 2023 وتؤكد إلتزامها بالمصداقية والشفافية "بورصة عمان" تغلق تداولات جلسة بداية الاسبوع بإنخفاض 93% "رسائل حب" من إلهام شاهين إلى ماجدة الرومي

شركة عالمية عملاقة لموظفيها: بإمكانكم العمل من المنزل للأبد

شركة عالمية عملاقة لموظفيها: بإمكانكم العمل من المنزل للأبد

القلعة نيوز : بعد أن أثبتت تجربة العمل من المنزل نجاحها مع انتشار فيروس كورونا عالميا قبل أكثر من عامين، أبلغت شركة "إير بي إن بي" الرائدة في إيجارات العقارات، موظفيها بأن بإمكانهم فعل ذلك "للأبد".

ورغم اعتقاد الرئيس التنفيذي للشركة الأميركية بريان تشيسكي أن العمل المكتبي يظل الأفضل، فإنه أعلن أن الموظفين بإمكانهم العمل عن بُعد من أي مكان في العالم من دون خفض أجورهم.
وقال تشيسكي في تغريدات على "تويتر"، إن "العالم أصبح أكثر مرونة"، مما دفعه لمنح الموظفين حرية الاختيار إن كانوا يريدون استئناف العمل من المنزل.
أخبار ذات صلة بوريس جونسون جونسون يعلن تخفيف قيود كورونا.. ويحدد الموعد التطيعم لايكفي لمواجه المتحور تحذير أوروبي: التطعيم وحده ليس كافيا لمواجهة "أوميكرون" وأوضح الرئيس التنفيذي لموظفيه في رسالة بريد إلكتروني، أن الشركة ستضع جدولة جديدة للرواتب حسب البلد التي يعمل منها كل منهم، واعدا أصحاب الأجور الأقل من متوسط الرواتب في بلده بزيادة.
لكن تشيسكي قال إن الموظفين سيجتمعون بشكل حضوري 4 مرات على الأقل سنويا.
ولدى "إير بي إن بي" أكثر من 20 مكتبا حول العالم، في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا وأيرلندا والهند والصين وأستراليا والبرازيل ولوكسمبرغ واليابان والمكسيك وكوريا الجنوبية وسنغافورة.
ويتراوح متوسط راتب الموظف في الشركة بين 56 ألفا و276 ألف دولار سنويا، وفقا لموقع "غلاسدور" المتخصص في التوظيف.