شريط الأخبار
الصفدي يبحث ونظيره البريطاني جهود وقف إطلاق النار في غزة الصفدي : نتنياهو يخسر وإسرائيل أصبحت منبوذة المستقلة للانتخابات: لون جديد يسعى لفرض نفسه على الساحة الحزبية الدكتورة "نور محسن المساعيد" تعتزم خوض الانتخابات البرلمانية القادمة عن دائرة بدو الشمال احتفالية بيت الشعر بيوم الشعر الضريبة: صرف الرديات الضريبية لعام 2023 خلال الربع الثاني نصائح للسائقين للتعامل مع الطريق أثناء الغبار كم ينفق الأردنيون سنويا على الدخان؟ رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يستقبل الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي قرار مهم من التربية بشأن غرف المصادر 16.4% زيادة بالمستوردات الخاضعة للجمارك بالربع الأول إدارة السير تُحذّر الأردنيين غانتس يهدد بإسقاط حكومة نتنياهو اسعار الذهب في الاردن الاثنين باريس سان جيرمان يتوج بطلا للدوري الفرنسي أجواء غير مستقرة في اغلب المناطق اليوم وسط هطول مطري أوكرانيا تقر بتراجع قواتها شرقا وتطالب شركاءها بسرعة تزويدها بالأسلحة النفط يهبط مع استمرار محادثات وقف إطلاق النار بغزة مجموعة البنك الأردني الكويتي تحقق أرباحاً قياسية تقارب الخمسين مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 المستقلة للانتخاب : 30 / تموز المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الترشح

استوحي إطلالتك في فصل الصيف من فوز الفهد

استوحي إطلالتك في فصل الصيف من فوز الفهد

ها نحن في فصل الصيف وفيه تكثر أوقات السهر مع العائلة والأصدقاء، والخروج إلى نزهات كثيرة والتقاط صور تذكارية تحتفظ بأناقتك، وفي هذا المقال نقدم أبرز إطلالات الفاشنيستا فوز الفهد التي يمكن أن تستوحي إطلالتك منها في فصل الصيف وخصوصاً في الطلعات الصباحية والسهرات المسائية.

من هي فوز الفهد؟

فوز عدنان الفهد من جنسية كويتية، ولدت في 10 مايو 1990، واسم زوجها عبد اللطيف الصراف وهو رجل أعمال كويتي، ولها إبن اسمه أحمد.

فوز الفهد أخصائية تجميل وخبيرة موضة وأزياء فاشينيستا في الكويت، وهي تمتلك شعبية واسعة وتعتبر من أهم الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي خصوصاً الخليج، وهي شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.

من هو زوج فوز الفهد؟

زوج فوز الفهد هو عبد اللطيف الصراف، رجل أعمال من أصل كويتي، تزوج فوز الفهد في عام 2020، ويفضل عبد اللطيف الصراف زوج فوز الفهد الخصوصية في حياته ولا يحب التحدث أو التصوير بكل ما يخص حياته الخاصة والأسرية.

الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد تعلن خبر حملها الثاني

أعلنت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد عن خبر حملها الثاني على مواقع التواصل الاجتماعي "سناب تشات، انستغرام" بمقطع فيديو لطيف وقد لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من المتابعين وتفاعلهم معها بشكل كبير واستقبلت التهاني من خلاله.

وضم مقطع الفيديو الساطع بأشعة الشمس اللامعة تصوير فوز الفهد وهي مرتدية فستان باللون الأبيض بأكمام شفافة مع خاتم ألمس فخم بحجر اللون الأخضر وهي تحمل طفلها أحمد وتحتضنه وتمسك بيده بكل عشق، حب، سعادة، وكتبت في آخر الفيديو Our family is growing.