شريط الأخبار
جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح ".. الملك من واشنطن: على المجتمع الدولي التحرك لمنع كارثة جديدة في رفح الملك يؤكد لمديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضرورة مضاعفة المساعدات الإنسانية لغزة الملك يلتقي في واشنطن رئيس مجموعة البنك الدولي الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟

الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة

الفيصلــي يعزف على أوتــار الصــــدارة .. بمهـــــارة

القلعة نيوز:

عزف فريق الفيصلي على أوتار صدارة دوري المحترفين بكرة القدم بمنتهى المهارة وابتعد بفارق أربع نقاط عن أقرب مطارديه مع ختام الاسبوع التاسع. وسجل فريق الفيصلي فوزا مستحقا على ضيفه شباب العقبة بهدفين دون رد، ليرفع رصيده الى 21 نقطة متفوقاً بفارق 4 نقاط عن الحسين اربد الذي تعادل مع السلط بنتيجة 1-1.

واستعاد الوحدات المركز الثالث بعد فوزه الثمين على الصريح بهدفين دون رد، ليصل للنقطة 14، فيما تشاركت ثلاثة فرق برصيد 13 نقطة وهي مغير السرحان وسحاب.

ولم تنجح فرق القاع من الابتعاد عن منطقة الخطر حيث خسر معان والجزيرة والصريح.

ويعتبر فريق الفيصلي الاكثر تحقيقا للفوز «6» انتصارات»، فيما يعد السلط ومعان والجزيرة الاقل فوزا ولكل منهم انتصار وحيد.

وبقي فريق شباب الاردن الاقوى هجوميا بـ «15» هدفا فيما ما يزال السلط الأضعف بهذه الناحية حيث لم يسجل سوى 5 أهداف.

نقل مباراة للفيصلي

قرر اتحاد كرة القدم نقل مباراة الفيصلي وشباب الأردن لتقام عند الخامسة والنصف مساء الخميس المقبل، على ستاد الحسن، بدلا من ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع العاشر من الدوري الأردني للمحترفين. كما تقرر إجراء تعديل على مباراة الصريح وشباب العقبة والتي كانت مقررة عند الثامنة والنصف مساء الخميس 7 تموز على ستاد الحسن، لتقام عند التاسعة والنصف مساء ذات اليوم وعلى نفس الملعب. وجاء نقل الملعب بناء على قرار اللجنة التأديبية الصادر بتاريخ 29 حزيران، والمتعلق بمباراة الفيصلي والوحدات، والتي أقيمت بتاريخ 25 من ذات الشهر، والمتضمن نقل أول مباراة رسمية بيتية لنادي الفيصلي لتقام خارج محافظته وخارج المحافظة التي يوجد فيها ملعبه البيتي.

121 هدفا

ارتفع عدد الاهداف المسجلة في البطولة الى 121 هدفا في 52 مباراة حيث شهد الاسبوع التاسع تسجيل 15هدفا.

دوجلاس في الصدارة وحيدا

بقي البرازيلي دوجلاس مهاجم شباب الاردن وحيدا في صدارة الهدافين برصيد 5 أهداف رغم انه واصل صيامه عن التسجيل.

وحل في المركز الثاني برصيد 4 أهداف: محمد أبو عرقوب (الصريح) برصيد (4) أهداف.

وبرصيد (3) أهداف جاء كل من : الكولومبي دييجو كالديرون (سحاب) وسليم عبيد (شباب الأردن)، حجازي ماهر وفارس غطاشة (الحسين إربد)، وأحمد بشير العشران (مغير السرحان)، وحمزة الدردور وبشار ذيابات (الرمثا).

وأحرز هدفين كل من: خضر الحاج وبكر كلبونة (الجزيرة)، عبد الرحمن أبو الكأس وعلي العزايزة (الرمثا)، معاذ محمود وعارف الحاج (الصريح)، أمين الشناينة ومحمد العكش والعُماني حاتم الروشيدي ومجدي عطار (الفيصلي)، سيف درويش (الحسين إربد)، والغاني محمد أنس وخالد عصام ومهند أبو طه (الوحدات)، فرج المزيني والجزائري أسامة عقار وأحمد أبو حلاوة ومحمود جمال (شباب العقبة) ومحمد الجوهري (مغير السرحان)، وسيم الريالات وزيد أبو عابد وخالد الدردور وحمزة النعيم (شباب الأردن)، وخلدون خزام (معان) و حسين عبيدات (الجزيرة)، أحمد سمير وطارق خطاب وفراس شلباية (الوحدات).

مباريات الاسبوع العاشر

-معان* سحاب- الاربعاء 6-7- 6- 8،30 مساء- ستاد الامير محمد.

-الجزيرة* السلط - الخميس- 7-7- 6 مساء- ستاد الملك عبدالله الثاني.

-الفيصلي * شباب الاردن- الخميس 7-7- 5.30 مساء- ستاد الحسن.

-الصريح * شباب العقبة- الخميس 7-7- 8.30 مساء- ستاد الحسن.

-الحسين اربد * الوحدات - 11-7- 6 مساء- ستاد الحسن.

-مغير السرحان * الرمثا- 11-7- 8.30 مساء- ستاد الأمير محمد.