شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

«أوفتك القابضة» تنتخب مجـلس إدارة جديدًا

«أوفتك القابضة» تنتخب مجـلس إدارة جديدًا
القلعة نيوز : انتخبت الهيئة العامة لمساهمي «مجموعة أوفتك القابضة»، مجلس إدارة جديدا لقيادة المرحلة المقبلة، خلال اجتماع الهيئة العامة العادي السنوي لمساهميها، الذي أقيم مؤخرًا عبر تقنية الاتصال المرئي (Zoom). عُقِد الاجتماع برئاسة إلياس بدور رئيس مجلس الادارة، وحضور مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للمجموعة باسم سعيد، والرئيس المالي لـلمجموعة زيد السلمان، وممثل إدارة مراقبة الشركات من وزارة الصناعة والتجارة إسماعيل حمدان وبنسبة حضور 83.94% من مساهمي الشركة. وجرى عرض التقرير السنوي لمجلس الإدارة لعام 2021 واعتماد الحسابات الختامية للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2021، بالإضافة إلى الموافقة على الخطط المستقبلية لعام 2022. وصوتت الهيئة العامة للموافقة على البيانات المالية السنوية وتقرير مدققي الحسابات لعام 2021 والمصادقة عليها.
وشهد الاجتماع أيضًا انتخاب مدقق الحسابات الخارجي للشركة للعام 2022، وإبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عن العام 2021 ضمن حدود القانون. وبالإضافة إلى ذلك، تمت الموافقة على إعادة مبلغ 1,013,740 دينارًا أردنيًا كنقد فائض إلى المساهمين، خلال اجتماع الهيئة العامة غير العادي والمنعقد في اليوم نفسه.