شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

مستقلة الانتخاب: لا تعديل على الجداول الاولية لغرف الصناعة والتجارة

مستقلة الانتخاب: لا تعديل على الجداول الاولية لغرف الصناعة والتجارة
القلعة نيوز -

قررت الهيئة المستقلة للانتخاب عدم اعتماد أي تعديل على الجداول الأولية لغرف الصناعة والتجارة، وذلك بعد إعلانها بـ 28 من الشهر الماضي موعد اقتراع انتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة والتجارة وانتخابات ممثلي القطاعات الصناعية، ومجالس إدارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية.

وجاء قرار الهيئة، بحسب بيان صادر عنها، اليوم الاثنين، حرصا منها على الحيادية ونزاهة العملية الانتخابية، والوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

وأوضحت الهيئة أنها طلبت عبر كتاب رسمي جرى توجيهه إلى رؤساء غرف الصناعة والتجارة، بضرورة تزويد الهيئة بنسخة ورقية وإلكترونية، تتضمن جدولًا أوليًا بأسماء المؤسسات المسجلة في غرف الصناعة والتجارة، ولن يعتمد أي تعديل على الجداول الأولية سواء كان بتعديل رأس المال أو تغيير القطاع وإدراج المؤسسات الصناعية والتجارية بعد تاريخ 28 تموز الماضي.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد حدد يوم السبت الموافق 29 تشرين الأول المقبل موعدًا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف الصناعة والتجارة وانتخابات ممثلي القطاعات الصناعية، ويوم السبت الموافق الـ3 من شهر كانون الأول المقبل موعدا للاقتراع لانتخابات مجالس إدارة غرف التجارة وممثلي القطاعات التجارية.