شريط الأخبار
تكريمالجهود العيسوي :درع جمعية المختار الخيرية التنموية من رئيس الجمعية عضو مؤسس حزب عزم السلطات السعودية تستعد لوصول الحجاج مشعر منى غدا الأرصاد: درجات حرارة مرتفعة طوال أيام العيد الأمن العام يقدم ارشادات أمنية للسائقين خلال موجة الحر البحرين وقطر تتبادلان السفراء لأول مرة منذ استئناف العلاقات الوزير ابو السعود يبحث وسفيرة سويسرا المشاريع المائية الاحتلال يواصل عدوانه على جنين ويحاصر مخيمها ويدمر ممتلكات للمواطنين منتخب تحت 20 عاما إلى جانب قطر وسنغافورة وهونغ كونغ في تصفيات كأس آسيا نداء الى كل من يشتري اضحيه من الجمعية الوطنيه لحماية المستهلك الصناعة: 166 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج مواليد هذه الأبراج هم الأكثر طيبة وصدقاً في مشاعرهم مصر.. شاب تنبأ بوفاته المبكرة منذ 3 سنوات استقرار أسعار الذهب محليا توماس "المتحولة جنسيا" تخسر قضيتها ضد الاتحاد الدولي للسباحة المبيضين: خطاب الملك في فعالية اليوبيل ورقة مرجعية لحقبة من تاريخ المملكة الملكية الأردنية تبدأ اليوم بتسيير رحلات موسمية إلى بافوس الأمن يعلن عن خطة مرورية تزامنا مع عيد الأضحى إغلاق مؤقت على الطريق الصحراوي بسبب تدهور مركبتي شحن اتحاد المزارعين في الاردن يدعوالحكومه لتعويضهم عن الخسائر الفادخة التي تكبدوها بسبب موجة الحر وفيات الخميس 13 / 6 / 2024

بيع شقة سمير صبري يتسبّب بغضب في الوسط الفني

بيع شقة سمير صبري يتسبّب بغضب في الوسط الفني
القلعة نيوز- غضب كبير انتاب الوسط الفني بعد إعلان بعض المواقع الإخبارية عن نية ورثة الفنان الراحل سمير صبري بيع شقته خلال الساعات الماضية.

وكان مصدر مقرّب من الفنان الراحل قد كشف في تصريحات صحافة عن تفاصيل عرض شقته للبيع، والتي عاش فيها في حي المهندسين، موضحاً أن مَن عرض الشقة للبيع هي صديقة الراحل المقرّبة.

وأكد المصدر أن هناك العديد من الخلافات بين الورثة الشرعيين للراحل سمير صبري، وابنتَي خالته بسبب هذه الشقة، حيث إن صبري أراد بيع الشقة قبل وفاته بسبب سوء حالته النفسية، ولكنه تنازل عنها مع سيارته لابنتَي خالته نيللي وليلى.

من ناحيتها، نفت ليلى أنسي، ابنة خالة الفنان الراحل سمير صبري، ما تردد بشأن عرض شقة الفنان الراحل، الكائنة بأحد عقارات المهندسين، للبيع، مؤكدة أنّ هذا الكلام عارٍ عن الصحة.

وقالت ليلى إنّ أسرة سمير صبري لا تُفكر في بيع أيٍ من ممتلكاته الخاصة، لا سيما أنّ شقة المهندسين مسجّلة باسمها وباسم شقيقتها، وأضافت: "مش بنفكر نبيع أي حاجة خالص”.

وفي سياق متصل، طالب محمد التركي، مخرج برنامج الراحل سمير صبري، بالمحافظة على مقتنيات الفنان بعد عرض شقته للبيع، وقال في تصريحات صحافية: "أكيد الورثة هيبيعوها وربنا يحافظ على المقتنيات وما تترميش في الزبالة، وأتمنى فقط أن الحاجات اللي ملهاش قيمة وتمن عندهم ولها قيمة معنوية يتحافظ عليها وتتقدم لوزارة الثقافة زي الشهادات والصور مع الفنانين”. وأضاف: "أنا لا شُفت الورثة ولا عمرهم ظهروا في حياته وما حدش يعرفهم، لكن ده للأسف إعلام الوراثة وحقهم وشرع ربنا فلازم نحترم القضاء”.