شريط الأخبار
حزب الله يقصف ثاني اكبر مصفاة نفط في اسرائيل في مجمع الصناعات الاسرائيليه - حقيقة الفيديو المتداول هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء

شمس معان تتلقى رسالة شكر من أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس .

شمس معان تتلقى رسالة شكر من  أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس  .
شمس معان تتلقى رسالة شكر من أكاديمية معان للكراتيه والدفاع عن النفس .
القلعة نيوز - معان - كارم الشراري
تلقت شركة شمس معان للطاقة كتاب شكر وتقدير وثناء من أكاديمية معان للكراتية والدفاع عن النفس بعد أن ساهمت الشركة بالفوز الكبير الذي حققته اكاديميه معان للكراتية والدفاع عن النفس في البطولة الدولية التي أقيمت مؤخراً في تركيا بمدينة اسطنبول .
وقد جاءت هذه المساهمة من قبل الشركة من خلال الدعم المادي والمعنوي الكبيرين الذي قدمته الشركة لأكاديمية معان للكراتية . وقد جاء في رسالة الشكر والتقدير والثناء من مجلس إدارة أكاديمية معان للكراتية والدفاع عن النفس ( لقد كان لدعمكم لأكاديمية معان للكراتية الأثر الكبير في تحقيق إنجاز مشرف للأردن من خلال مشاركتها في بطولة تركيا الدولية للكراتية والتي اختتمت قبل أيام في مدينة اسطنبول وحصول الأكاديمية على المركز الثاني عربيا والخامس دولياً في هذا المحفل الدولي الكبير والهام وحصولها على عشرة ميداليات ( ذهبيتين وخمس فضيات وثلاثة برونزيات ) في المجموع العام للبطولة مهدين هذا الإنجاز الرياضي الكبير إلى الرياضي الأول جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .
ومن جهة أخرى فإن شركة شمس معان للطاقة تقوم بدعم كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية في معان المحافظة والمدينة .