شريط الأخبار
تركي آل الشيخ يحضر مفاجآت جديدة للنصر والهلال السعوديين البطاينة: حزب إرادة يفخر بموقف الملك الصلب أمام الجمعية العامة والذي ينسجم كليا مع مبادئ الحزب النائب البستنجي: خطاب جلالة الملك كان بمثابة صفعة لكل من يحاول تبرير جرائم الاحتلال أو الصمت عليها العين الهندي يكتب، الملك عبدالله الثاني: خطاب تاريخي في الأمم المتحدة يجسد قوة الحق وإرادة السلام" بيان صادر عن قبيلة الحجايا .. نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. تقرير اعلامي : مهم للطلبة المتقدمين للجامعات في الأردن وللحاصلين على شهادة الثانوية الاجنبية وطلبة رفع المعدل هل تنصح حزب الله بضبط النفس؟ الرئيس الإيراني يرد على الـCNN طرح تذاكر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بتصفيات كأس العالم البلقاء التطبيقية تشارك في برنامج تعزيز الوعي بالعدالة المناخية في الجامعات الأردنية نتائج القبول الموحد ..رابط أهالي سد السلطاني يناشدون مسؤولي التربية حول التأخير في تسليم الكتب واستياء مما يجري حول واقع الحال الملك مخاطبا العالم : الاردن لن يكون وطنا بديلا للفلسطينيين وتهجيير الفلسطينين جريمة حرب ( فيديو) . مقتطفات من خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقدة بنيويورك في دورتها التاسعة والسبعين. مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غداً وزارة الخارجية الكويتية تدين العدوان الإسرائيلي على لبنان الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفاً بالأسماء... إرادة ملكية بقبول استقالة أعضاء بمجلس الأعيان استقرار أسعار الذهب عالميا "فلسطينيو الخارج" يدين العدوان الإسرائيلي على "شعب لبنان الشقيق" إصدار جدول مباريات دوري الناشئين

التربية: تفعيل أرقام الجلوس لطلبة التكميلي إلكترونيا الخميس

التربية: تفعيل أرقام الجلوس لطلبة التكميلي إلكترونيا الخميس

القلعة نيوز :

دعت وزارة التربية والتعليم، المشتركين المسجلين للامتحان التكميلي 2022، إلى الاطّلاع على أرقام الجلوس الخاصة بهم من خلال الرابط الإلكتروني exams.moe.gov.jo الذي سيجري تفعيله الخميس المقبل.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي، إن على المشترك إدخال رقمه الوطني وتاريخ ولادته للاطّلاع على رقم جلوسه، وكذلك اسم القاعة التي سيتقدم فيها للامتحان وموقعها الجغرافي، والمباحث التي قام بتسجيلها في طلب اشتراكه.

ودعت المشتركين إلى تدقيق بياناتهم الواردة في بطاقات الجلوس الإلكترونية، والتأكد من المباحث التي سجلوا للامتحان بها.

وبينت الوزارة أن على المشترك في حال وجود أي خطأ في بياناته، إرسال طلب لتصويب الخطأ في الخانة المخصصة والمعدة لذلك على الصفحة ذاتها، وذلك في موعد أقصاه مساء الاثنين المقبل الموافق لـ 28 تشرين الثاني.