شريط الأخبار
راصد : 1178 أردنياً ينوون الترشح للانتخابات حتى مساء الجمعة صحيفة: اميركا دعت قطر لطرد حماس إن رفضت الصفقة نواب ديمقراطيون يحضون بايدن على النظر في وقف إمدادات الأسلحة لإسرائيل القاهرة الإخبارية: وفد حماس يصل مصر وتقدم ملحوظ بالمفاوضات الأردن يستضيف منتدى للدول الإسلامية حول الاقتصاد الرقمي المرأة الأردنية تستعد لانتخابات 2024 في ظل القانون الجديد مسؤولة أممية: شمال غزة يعاني مجاعة شاملة تتجه إلى جنوب القطاع 1242 اعتداء نفذها الاحتلال ومستوطنوه خلال نيسان الماضي بالضفة والقدس وفاة أردني بالسعودية اثر حادثة تسمم جماعي حملات أمنية واسعة في محافظات إربد والعقبة ومناطق البادية الشمالية - صور وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن أجواء لطيفة في اغلب المناطق اليوم وباردة نسبيا في المرتفعات غدًا الملكة رانيا تدعو المجتمع الدولي للتدخل فورا لوقف "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين الجيش الاسرائيلي ابلغ ادارة بايدن ومنظمات الاغاثة الانسانيه بخطة اخراج سكان رفح الى مناطق أمنة بحضور السفير الأردني النهار وعدد من السفراء العرب والوسط الثقافي وأجهزة الإعلام... إشهار كتب المؤرخ العرموطي عن أذربيجان في العاصمة باكو... أميركا توقف بناء الرصيف العائم قبالة غزة مؤقتًا مدير المخابرات الأمريكية في القاهرة لحضور اجتماعات بشأن غزة الملك يهاتف رئيس دولة الإمارات معزيًا بوفاة الشيخ طحنون مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلتي عباد/ المهيرات/- وبني صخر / الزبن مؤسسات الأسرى الفلسطينية: الاحتلال يواصل اعتقال 53 صحفيا وصحفية

ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم

ليساندرو مارتينيز: الأرجنتين لم تصل لقمة مستواها بعد في كأس العالم

القلعة نيوز : أصدرت الأرجنتين الثلاثاء، تحذيرا لبولندا قبل مباراتهما معا في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة لكأس العالم الأربعاء، وقالت إنها ربما تكون قد تعثرت في أول مباراتين لكنها لم تصل بعد إلى قمة مستوياتها.

وكان على بطل العالم مرتين الاعتماد على النجم ليونيل ميسي للحفاظ على آماله في التأهل بعد الخسارة المدوية 1-2 من السعودية.

وقادها ميسي للفوز 2-0 على المكسيك وسجل الهدف الأول ليعيد الفريق إلى المسار الصحيح.

ويخوض النجم الأرجنتيني، الذي يعد فريقه مرشحا للفوز بالبطولة، النهائيات للمرة الخامسة وربما الأخيرة له مما يعني أنها فرصته الأخيرة لمعادلة إنجاز دييغو مارادونا والفوز بأرفع لقب في كرة القدم.

وقال المدافع ليساندرو مارتينيز "كل شيء يتعلق بالتفاصيل. شاهدنا ذلك في هدف ميسي، قبل ذلك كانت مباراة (المكسيك) صعبة للغاية"، وتابع: "نعرف قدراتنا جيدا. يمكننا اللعب بشكل أفضل ونعلم أننا لم نصل بعد إلى أفضل مستوى لدينا لكننا نحاول".

وعلى عكس المباريات الماضية، ستلعب الأرجنتين ضد أقوى خط هجوم في المجموعة بقيادة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وقال مارتينيز: "علينا أن نلعب بتنظيم كبير حتى لا يباغتنا المنافس بالهجمات المرتدة". وعن اللعب ضد ليفاندوفسكي قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، "إنه لاعب كبير وسيكون من السعادة أن أراه عن قرب كمشجع لكرة القدم. هل هو في مستوى ميسي؟ عليك فقط الاستمتاع بمثل هذا اللاعب الجيد. لماذا تقارن لاعبا بآخر؟ هذا ليس مفيدا".

وقال سكالوني إن مشوار الأرجنتين المتعثر أصبح من الماضي وكل ما يهم هو مباراة بولندا والتأهل لدور الـ 16.

وقال: "أهم مباراة بالنسبة لنا هي التي نحن على وشك أن نلعبها. كل ما حدث أصبح من الماضي وسيبقى هناك".