شريط الأخبار
دار الحسام للعمل الشبابي تطلق مجموعة من اللجان الشبابية المختلفة كناكرية: موجودات استثمار الضمان تخطت 15 مليار دينار العام الحالي عشرات المستوطنين المتطرفين يقتحمون الأقصى بحراسة شرطة الاحتلال وزيرة العمل:توفير بيئة عمل صحية وآمنة للعاملين بالقطاع الخاص من أبرز الأولويات أعضاء مجلس الأمن قلقون إزاء العمليات العسكرية حول مدينة الفاشر السودانية إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه

صدور تعليمات مخزون الاستهلاكية المدنية بالجريدة الرسمية

صدور تعليمات مخزون الاستهلاكية المدنية بالجريدة الرسمية
القلعة نيوز: صدر في الجريدة الرسمية، أخيرا، تعليمات المخزون في المؤسسة الاستهلاكية المدنية، ليتم بموجبها شراء السلع الأساسية والاحتفاظ بها كمخزون استراتيجي عن طريق لجان الشراء المشكلة حسب النظام، على أن يتم حفظها وتخزينها وحمايتها من التلف وبما يضمن قيمتها الغذائية وشكلها وحجمها.

كما تشمل التعليمات تخزين وحفظ البضائع في المستودعات المخصصة وفق إجراءات محددة والتأكد من وجود معدات السلامة العامة، ومراقبة دخول وخروج السيارات من المستودعات، وكذلك تحديد مستويات التخزين للبضائع.