شريط الأخبار
إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025 مصادر حكومية: لا تغيير على التوقيت الصيفي مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرتي الداوود والعواملة* من طائرته ..البابا فرنسيس يصف الهجمات الاسرائيله على غزة ولبنان بانها غير اخلاقية ( 71 ) قتيلا بينهم قيادات من الجماعة الاسلاميه و( 92 )جريحا في غارات اسرائيليه جديدة على شرق صيدا والبقاع 50 دولة تشارك بمهرجان ظفار الدولي للمسرح في دورته الأولى وزير الطاقة في حكومة الاحتلال:نبحث عن ثغرة لإلغاء اتفاق الغاز مع لبنان القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله إعلان قائمة الحكام الدوليين لكرة القدم 2025 الاقتصاد الرقمي: رقمنة 60% من الخدمات الحكومية بواقع 1440 خدمة حكومية وزارة الصحة اللبنانية: 24 شهيدا بقصف على عين الدلب في صيدا صدارة ثلاثية لدوري المحترفين لكرة القدم مقتل 37 قياديا ومسلحا:أميركا تعلن تنفيذ ضربتين في سوريا استهدفتا "د اعش" و" القاعدة " ( اسماء عشرات الطائرات الحربية الاسرائيليه تهاجم اهدافا استراتيجيه للحوثيين رد على هجماتهم على اسرائيل الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل

"سيتي مول" يحتفي بموسم الأعياد بأجواء مميزة تضفي المزيد من البهجة

سيتي مول يحتفي بموسم الأعياد بأجواء مميزة تضفي المزيد من البهجة

بتقنية الهولوغرام لأول مرة في الأردن

"سيتي مول" يحتفي بموسم الأعياد بأجواء مميزة تضفي المزيد من البهجة

القلعة نيوز - عمان، الأردن (كانون الأول ٢٠٢٢) -

احتفل الزوار ببدء موسم الأعياد في سيتي مول "مكانك المفضل"، من خلال فعالية مميزة تضمنت العديد من النشاطات يوم السبت العاشر من كانون الاول.

ضمن أجواء تسودها الفرحة والمحبة، انتظر الزوار لحظة إضاءة الشجرة، وسط شخصيات عيد الميلاد وعزف الموسيقى وغناء أجمل الأغاني، ابتهاجا بموسم الأعياد.

واختار سيتي مول نمط جديد لزينة هذا العام بلمسات احتفالية استثنائية خارجة عن المألوف تجذب الزوار ابتداء من خارج المول من خلال تقنية الهولوغرام التي يتم إطلاقها لأول مرة في الأردن والتي تجعل الاحتفال بالأعياد تجربة فريدة من نوعها، حيث سيتم عرض هذه التقنية في الهواء الطلق فوق قُبة سيتي مول المشهورة. وتمتد الأجواء الاحتفالية إلى داخل المول الذي يزدان بشجرة مميزة بإضاءة خلابة تتراقص مع إيقاعات الموسيقى الموسمية من خلال عرض استثنائي يُقدّم كل نصف ساعة، حيث تبدأ العروض من الساعة السادسة مساءً وحتى العاشرة مساءً.

وتستمر نشاطات موسم الأعياد في سيتي مول يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، وستكون هنالك فرصة أمام الزوار لتجربة اللعبة في بيت الشوكولاتة الضخم المتواجد في الطابق الأرضي، بالإضافة للاستمتاع بالزينة والديكورات اللافتة التي تمكّن جميع الزوار من كبار وأطفال الاستمتاع بأجواء العيد والتقاط الصور التذكارية.

ومن الجدير بالذكر أن سيتي مول من مراكز التسوق المبتكرة والسباقة حيث يحرص دائما على تقديم أفكار جديدة تُثري تجربة التسوق المميزة وتضيف عنصر المتعة لمرتاديه، مؤكدا على أهمية التفاعل والتواصل مع الزوار ليبقى في صدارة وجهات التسوق في المملكة.