شريط الأخبار
الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية غدا الجمعة "ثقافة البلقاء" تنظم ملتقى السلط للتنوع الثقافي الحمود يكتب : "ضميرٌ ووجدانٌ وغضبةٌ هاشمية "

محافظ المفرق سلمان النجادا خلال متابعته لتمرين تعزيز قدرات الحماية المدنية يؤكد أهمية الجاهزية الكاملة للتعامل مع الحوادث وسرعة الاستجابة لتفاديها .

محافظ المفرق سلمان النجادا خلال متابعته لتمرين تعزيز قدرات الحماية المدنية يؤكد أهمية الجاهزية الكاملة للتعامل مع الحوادث وسرعة الاستجابة لتفاديها .
القلعة نيوز- أكد محافظ المفرق سلمان النجادا الحرص الدؤوب على الجاهزية الكاملة للتعامل مع كافة الأزمات وسرعة الاستجابة لتفاديها .
وأضاف النجادا خلال اشرافه المباشر وحضوره تمرين سطح طاولة في مبنى المحافظة أهمية التنسيق المستمر ما بين الأجهزة الأمنية والمعنية لغايات الاستفادة من التجهيزات العملية الهادفة للتعامل مع أي حوادث لا سمح الله ممكن حدوثها والعمل على تفاديها وفق الخطط الموضوعة بهذا الخصوص.
وأشار النجادا إلى أن هذا التمرين جاء تاكيدا على الجهود المميزة المبذولة من قبل مكتب الحماية المدنية في المحافظة والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة في توفير الجاهزية الكاملة للتعامل مع الحوادث وبكل حرفية ومهنية
وبين النجادا أن الاجتماع التنسيقي جاء استعدادا لاجراء تمرين الزعتري ٢ في الشهر المقبل وبمشاركة كافة الأجهزة الأمنية والمعنية في محافظة المفرق.
وتضمن التمرين على إجراء محاكاة عملية والاستجابة لعدد من الحوادث والتي ممكن حدوثها لا سمح الله وسرعة الاستجابة لها وفق الخطط الموضوعة بهذا الخصوص.
وجاء هذا التعاون ما بين الأردن وفرنسا بهدف تعزيز نظام الحماية المدنية في الأردن من خلال عقد ورشات العمل والدورات المتخصصة في تقييم المخاطر والحماية المدنية وباشراف مكتب الخبرات الفرنسية في الأردن.