شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة

مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة
مكافحة المخدرات تلقي القبض على شخص من أخطر تجار المخدرات في العاصمة ومصنف بالخطر والمسلح ، تورط بحيازة 400 الف حبة مخدرة
** وتضبط 35 كف حشيش و 6 آلاف حبة مخدرة بحوزة تاجر آخر في البادية الوسطى .
القلعة نيوز- قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ فريقاً تحقيقياً من ادارة مكافحة المخدرات تولى متابعة معلومات وردت عن قيام مجهولين بحيازة كميات كبيرة من الحبوب المخدرة وإخفائها في منطقة خالية من السكان في العاصمة .
وأضاف الناطق الإعلامي أنّ فريق التحقيق من خلال ما قام به من متابعة وجمع للمعلومات بالطرق الاستخبارية تمكن من تحديد مكان اخفاء الحبوب المخدرة وتم التوجّه للمكان شرق العاصمة وعثر على 400 الف حبة مخدرة داخل خمسة أكياس كبيرة ( شوالات) دفنت داخل أرض خالية من السكان .
وأكّد أنّه تم تحديد هوية أحد المتورطين والذي قام باخفاء الحبوب المخدرة وهو مطلوب مصنف بالخطر والمسلح ويُعد من اخطر تجار المخدرات في العاصمة وجرى تحديد مكان وجوده ومداهمته وإلقاء القبض عليه وبوشرت التحقيقات معه .
وفي سياق متّصل وفي احدى مناطق البادية الوسطى دوهم منزل احد تجار المخدرات وأُلقي القبض عليه وضبط داخل منزله بعد تفتيشه 35 كف حشيش و 6 آلاف حبة مخدرة .