شريط الأخبار
معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية أردنيون يسمعون دوي انفجار .. وصاروخ لبناني يسقط شرق القدس ماذا استخدمت إسرائيل لقتل نصرالله .... ضربة سحقت 6 مبان بأكملها.. بمن وما فيها ابرز قادة حزب الله وحماس الذين اغتالهم" الموساد".. كيف ومتى ؟ ايران تعلن رسميا : مقتل نائب قائد الحرس الثوري الايراني في الغارة على مقر حزب الله الجيش الاسرائيلي بعد مقتل نصر الله : مازال الطريق طويلا .. فحزب الله مازال قادرا عسكريا اسرائيل تغتال قائد حماس في الجنوب السوري احمد محمد فهد حماس تنعي الامين العام لحزب الله .....فماذا قالت؟ بيان صادر عن عشيرة الدمانية من قبيلة الحويطات : نؤكد تأيدنا المطلق لكل ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم على منصة هيئة الأمم المتحدة .. هاشم صفي الدين يتصدر الأسماء المرشحة لخلافة نصر الله في قيادة «حزب الله» في حال تأكد اغتياله عاجل : جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ( فيديو ) - تحليل سياسي - وماذا بعد ؟ ليلة مروعة عصيبة في لبنان .. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات ( فيديو ) ساعات مرت دون معرفة مصير نصرالله مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات رشقة صاروخية باتجاه إسرائيل وصفارات الإنذار تدوي في مواقع مختلفة الخارجية تتابع حالة سرقة تعرض لها مبنى السفارة الأردنية في باريس

ترتيبات خاصة وأكثر من ألف مدعو لحفل زواج الأميرة إيمان في منطقة المثلث الذهبي الأحد المقبل

ترتيبات خاصة وأكثر من ألف مدعو لحفل زواج الأميرة إيمان في منطقة المثلث الذهبي الأحد المقبل
القلعة نيوز- ستشهد الأسابيع القليلة المقبلة مناسبات عدة اجتماعية وعائلية عنوانها الزواج وعقد القران بالنسبة للعائلة الأردنية الهاشمية وذلك عقب إعلان الديوان الملكي الهاشمي عن عقد قران سمو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس سيتم في 12 من آذار الجاري.

كما تم الإعلان سابقاً عن إقامة حفل زواج منتظر وبشغف من الأردنيين في شهر حزيران المقبل لولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني من رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف وهي فتاة سعودية.

ويفترض أن تشهد منطقة وادي رم والعقبة أو البتراء "المثلث الذهبي"، يوم الأحد المقبل، حفلاً خاصاً لزواج سمو الأميرة إيمان على زوجها الشاب جميل ألكساندر وهو روماني ويوناني وإسباني مختلط.

في الحفل المذكور ترتيبات خاصة وضيوف من خارج البلاد على سمو الأميرة العروس وجلالة الملك والملكة خلافا لأبناء عائلة العريس ونخبة واسعة من كبار الشخصيات الأردنية والعربية والأجنبية.

واتخذت ترتيبات لحفل ملكي خاص لتلك المناسبة قوامه أكثر من 1000 مدعو حيث إن الأميرة العروس هي أول بنات جلالة الملك عبد الله الثاني وتذهب لتأسيس عائلة خاصة.

ولم تعرف الكثير من التفاصيل عن طبيعة الضيوف وترتيبات الحفل، لكن الخطوة الأهم ستكون ترتيبات ومراسم زواج ولي العهد الذي يتمتع بشعبية كبيرة الآن وسط الأردنيين ويحظى بمحبتهم، ولا يوجد الكثير من التفاصيل حتى الآن عن ترتيبات عرس ولي العهد المنتظر.

ويذكر ان الديوان الملكي أصدر بيانيين قال في أحدهما إن حفل قران الأميرة إيمان سيعقد يوم 12 من الشهر الجاري وفي بيان آخر أعلن عن ترتيبات عرس ولي العهد والتي سيشارك فيها على الأرجح الشعب الأردني وستكون علنية وضخمة وستقام في شهر حزيران المقبل.

وظهر بأن الشارع الأردني مفعم بالتوقعات قبل نحو 12 أسبوعا من عرس ولي العهد المنتظر فبعض التوقعات تتحدث عن إطلاق لخطط تنفيذية لمئوية الدولة الثانية بالتزامن.

وأردنيون يتوقعون بكثرة صدور عفو عام بتلك المناسبة الكبيرة الأمر الذي يعطي مضمونا سياسيا وشعبيا وآخر عائليا لأفراح العائلة الهاشمية الوشيكة.

القدس العربي