شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

شيرين تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب.. قبلة وشمعة (صور)

شيرين تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب.. قبلة وشمعة (صور)

القلعة نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا من حفل عيد ميلاد الفنان حسام حبيب، زوج النجمة شيرين عبدالوهاب.

وظهرت شيرين في الصور وهي تطبع قبلة على وجه حسام حبيب، وتبدو عليها علامات الفرح والسعادة، وزينت هذه المناسبة قطعة "تورتة" صغيرة وشمعة واحدة فقط. ويبلغ حسام حبيب من العمر 43 عاما، وبدأت شهرته عندما لحن أغنية "عايشالك" للنجمة اللبنانية إليسا، وبالرغم من تفوقه في التلحين، قرر الغناء وقدم عبر مشواره الفني 4 ألبومات غنائية فقط وهي: "لسة، أجمل قصة حب، فرق كتير، جوه القلب" كما طرح العديد من الأغنيات المنفردة.

تزوجت النجمة شيرين عبد الوهاب في بداية مشوارها من الموزع مدحت خميس، وانفصلت عنه بشكل سريع، وعندما تحدثت عن هذه التجربة قالت" كان محكوم عليها بالفشل من البداية".

أما الزيجة الثانية، كانت من الموزع محمد مصطفى عام 2007، وأنجبت منه مريم وهنا، وفي عام 2012 وقع الانفصال، وتردد أنها طلبت الانفصال بعدما اكتشفت خيانته لها.

وفي عام 2018، وقعت شيرين في حب حسام حبيب وحدث الزواج بشكل سريع، وشهد هذا الزواج خلافات كثيرة، امتدت إلى أقسام الشرطة، وحدث الانفصال مرتين، وعادت شيرين إلى حسام حبيب، رغم رفض والدتها وشقيقها استمرار هذه الزيجة.

وتأثرت شيرين بسبب توتر حياتها الزوجية، وأثر ذلك على ملامحها إذ زاد وزنها بشكل مفرط، كما خاضت تجربة العلاج من تأثير المواد المخدرة.

شيرين تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب.. قبلة وشمعة (صور)
شيرين تحتفل بعيد ميلاد حسام حبيب.. قبلة وشمعة (صور)