شريط الأخبار
أسعار الذهب في الاردن الأحد إعلام عبري: نتنياهو يجري اتصالات لمنع إصدار مذكرة اعتقاله قيمة حركات كليك تناهز 2.22 مليار دينار خلال 3 أشهر ارتفاع اسعار المشتقات مندوباً عن الملك.. الخصاونة يشارك في افتتاح المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الأردن يستضيف مؤتمرا وزاريا تعاونيا لدول آسيا لبيد: "لو كنت رئيسا للوزراء لرفضت عملية في رفح 2582 طنا من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم أكثر من 15 مليار دينار موجودات صندوق استثمار أموال الضمان تامر غزالة مديراً عاماً في كابيتال بنك للحوامل فقط... أفضل 20 نوعاً من الأطعمة لصحة طفلك! لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء بدء الامتحان العملي لطلبة الشامل للدورة الربيعية الإثنين المياه: ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية في مناطق الشونة الجنوبية "طلبات الأردن" تجسد روح العطاء والتكافل مع أبناء المجتمع المحلي والأهل في غزة وظائف شاغرة ومدعوون للمقابلة الشخصية "مياهنا" توجه رسالة للمواطنين حول شكاوى المياه وزيرة العمل: توفير بيئة عمل صحية وآمنة في القطاع الخاص من أولويات الوزارة وفيات الاحد 28/ 4/ 2024

الدكتوراة في اللغة العربيّة وآدابها للدكتور رجب الخالدي

الدكتوراة في اللغة العربيّة وآدابها للدكتور رجب الخالدي
القلعة نيوز-نوقش في الجامعة اليرموك أطروحة دكتوراه بعنوان ( الدكتوراة، تخصص الفلسفة في اللغة العربيّة وآدابها والموسومة بــ " ثمثُّلات التّشيُّؤ في شعرِ الصّعاليكِ في العصرِ الجاهليِّ"، بتقدير ممتاز) للباحث رجب محمد الخالدي .

وتألفت لجنة المناقشة من: الأستاذ الدكتور بسَّام قطُّوس مشرفاً ورئيساً Bassam Quttous والأستاذ الدكتور موسى ربابعة مناقشاً داخلياً Mousa Sameh Rababah و الأستاذ الدكتور دكتور محمود درابسة مناقشاً داخلياً و الأستاذ الدكتور عبد الباسط مراشدة مناقشاً خارجياً

ونال الاستاذ رجب الخالدي درجة الدكتوراة، تخصص الفلسفة في اللغة العربيّة وآدابها والموسومة بــ " ثمثُّلات التّشيُّؤ في شعرِ الصّعاليكِ في العصرِ الجاهليِّ"، بتقدير ممتاز).

وبهذا المناسبة تبرق أسرة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة بالزميل الإعلامي جمال سلامه الرياحي بأسمى آيات ال تهاني والتبريك للأخ العزيز (الدكتور رجب الخالدي)، بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة الدكتوراة، تخصص الفلسفة في اللغة العربيّة وآدابها والموسومة بــ " ثمثُّلات التّشيُّؤ في شعرِ الصّعاليكِ في العصرِ الجاهليِّ"، بتقدير ممتاز)

أمنياتنا للأخ العزيز الدكتور رجب الخالدي التقدم والنجاح والتميز في خدمة الأردن تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم -حفظه الله- ورعاه وألف ألف ألف مبارك وإلى الأمام وان شاءلله المزيد من الإبداع والتقدم .