شريط الأخبار
زعيم المعارضة الإسرائيلية يطالب نتنياهو بطرد "بن جفير" من الحكومة الخصاونة من القاهرة: الملك يعمل على فتح جميع المعابر لتصل المساعدات إلى غزة التربية عن حادثة اعتداء معلمة على أحد الطلبة : الوزارة لا تقبل بأي شكل من الأشكال هذه التصرفات الفردية الخصاونة ينقل رسالة شفويَّة من الملك إلى السيسي الأمن يحيل معلمة اعتدت على طالب من ذوي الاعاقة ومديرة مركز إلى القضاء القضاة يكرم الداعمين والمتفوقات في مدرسة الأميرة بسمة المحكمة الدستورية تصدر 64 حكما وقرارا تفسيريا العام الماضي المياه : ضبط وردم 3 ابار مخالفة في منطقة البادية الشمالية ترامب: انتظروا حربا عالمية ثالثة «التنمية»: كاميرات «التسول» لسلامة الاجراءات الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة وزير الصناعة يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات ومواطن القوة للأردن عاجل: نحو تفعيل أداء" مستشارية العشائر" في الديوان الملكي الهاشمي لترتقي الى دورها التنموي الجيوسياسي بأعلى سعر .. "منديل ميسي" للبيع صنع التونر الطبيعي في المنزل: دليلك الشامل هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمد تؤثر على حقوق المصاب؟ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: مواصلة المنافسة الأردنية للتربع على قائمة سرعات الإنترنت الثابت عالميًا بالاسماء .. مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل شملت إيطاليا والولايات المتحدة الخصاونة ومدبولي يترأسان الخميس اجتماع اللجنة الأردنية - المصرية المشتركة

الفنانة نداء شرارة: أنا أطلب تخفيض أسعار تذاكر حفلاتي

الفنانة نداء شرارة: أنا أطلب تخفيض أسعار تذاكر حفلاتي

القلعة نيوز- ردت الفنانة الأردنية نداء شرارة، على تساؤلات حول تفاوت أسعار التذاكر بين حفلاتها وحفلات الفنان اللبناني وائل كفوري، بعد تداول خبر يفيد بأنّ تذكرة حفلاتها تصل أسعارها 15 دينار، في حين تتجاوز تذكرة حفل الفنان وائل كفوري 400 دينار.


وقالت شرارة في إدراج لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنّ تفاوت الأسعار سببه رغبتها الشخصية بانخفاضها، حتى يستطيع أكبر عدد من الراغبين الحضور، ولو كان الأمر لها لجعلت دخول حفلاتها مجانية.

وبينت أن حفلاتها غالباً تكون من تنظيمها، لعدم قدرتها الغناء في كافة الأماكن وفي معظم الأحيان تقدم حفلاتها في مسارح وبأسعار مخفضة.

وأشارت "بحفلاتي معقوله عشان كل الناس تقدر تحضر ولو علي بخلي كل الناس تحضر ببلاش انا بنت الاردنيين وهمه دعموني كل انسان عندو هدف وانا هدفي ليس المال هدفي افرحهم وحفلاتي بالاردن ب استثناء المهرجانات"

واستذكرت رغبتها بحضور بعض الحفلات للفنانين قبل دخولها عالم الغناء الّا أنّها لم تكن قادرة على شراء التذاكر لارتفاع أسعارها، لذلك تحب مشاركة الناس بحضور حفلاتها للاستمتاع لا سيما في في تلك الحفلات التي يأتي الناس لحضورها مجانياً، وأنّ ذلك يشعرها بشعبية كبيرة ليس مجرد فنانة مشهورة.

وحول نظرة الظلم التي يتعرض لها الفنان الأردني، طالبت بتغييرها قائلة "أحنا برضو بس يكون عنا حفلات بأي بلد برا اسعار التيكتات بتكون مرتفعه وهاد مش بإيدنا لأنو بطبيعة الحال اي فنان رح يجي من برا تكلفته عاليه جدا على قائمين الحفل لذلك يتم رفع سعر التيكت اهلا بكل الفنانين اللي بتنورنا والله يديم علينا نعمة الامن والامان وتضل الاردن بخير وحب وفرح "