شريط الأخبار
"حزب الله" يعلن قصف جنود وأهداف عسكرية إسرائيلية الهلال الأحمر القطري يطلق حملة الشتاء الدافئ في 13 دولة رئيس الوزراء يزور سبعة مواقع في مناطق بلعما ورحاب والبادية الشمالية مقتل جندي إسرائيلي في توغل بري جنوب لبنان الذهب يتراجع عالمياً ميقاتي: هناك حاجة ملحة لوقف إطلاق النار في لبنان الأهلي يعين محمد طه مدرباً لفريق كرة اليد وزير الطاقة يفتتح أول مشروع لتوليد الكهرباء باستخدام الغاز الأردني الملك يهنئ بالعيد الوطني للعراق تشكيلات اكاديمية في جامعة الحسين بن طلال جوتك تفوز بالمركز الأول في جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز للقطاع الخاص اربد .. البندورة بـ20 قرش في السوق المركزي اليوم صدور قرار خاص باعتماد المرجع الطبي لسنة 2024 ديوان المحاسبة: لا يمكن إغفال أي ملاحظة بالمؤسسات حتى إغلاقها "قانونيا" أبو حمور يكتب : الاقتصادي في محيط ملتهب الفاينانشل تايمز : المحطات ال 12 التي ادت الى تصعيد الصراع في ايران واسرائيل وجعلت الشرق الاوسط على شفا الهاوية تقرير اميركي :رصد الفروقات بين هجومي ايران على اسرائيل الأخير والأول .. والرد الاسرائيلي المتوقع قاس رئيس الوزراء يتفقد المركز الصحي الشامل في منطقة رحاب بالمفرق الخطوط التركية ترجئ رحلاتها من وإلى الأردن لمدة يومين اسعار بيع الخبر لن تتاثر ..برفع سعر طن الطحين الموحد 1 % مقابل رصد 288.5 مليون دينار لدعم السلع الاستراتيجيه

بتوجيهات ملكية ... مستشار العشائر يزور مجموعة من الشيوخ للاطمئنان على صحتهم في الشمال ( صور)

بتوجيهات ملكية ... مستشار العشائر يزور مجموعة من الشيوخ للاطمئنان على صحتهم في الشمال ( صور)



شيوخ العشائر يثمنون توجيهات الملك وزيارة د. الحجايا لهم لتفقد احوالهم والتواصل معهم، ونقلوا تحياتهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مؤكدين على ولائهم الراسخ والتفافهم حول القيادة الهاشمية المظفرة.


======================


اربد- القلعة نيوز-

زار مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر الدكتور عاطف الحجايا اليوم، منازل كل من الشيخ احمد تركي عبيدات في منطقة كفرسوم بمحافظة اربد، والشيخ سليمان فارس الفقهاء في مخيم الحصن بمحافظة اربد، والشيخ احمد توفيق العتوم في محافظة جرش، للاطمئنان على صحتهم.

الزيارات الدورية التي يقوم بها الحجايا تأتي بتوجيهات ملكية بضرورة تعزيز التواصل مع شيوخ ووجهاء العشائر في مختلف مناطق المملكة والاطمئنان عليهم وتفقد أحوالهم وخاصة من كبار السن والمرضى.

بدورهم ثمن شيوخ العشائر هذه اللفتة الكريمة بتفقد احوالهم والتواصل معهم، ونقلوا تحياتهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، مؤكدين على ولائهم الراسخ والتفافهم حول القيادة الهاشمية المظفرة.