شريط الأخبار
إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية وفيات الجمعة 17-5-2024 ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً الجيش يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط كميات كبيره من المواد المخدرة واسلحه قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار

منى زكي توضح الحالة الصحية لأحمد حلمي

منى زكي توضح الحالة الصحية لأحمد حلمي

القلعة نيوز- بعد تداول أنباء حول تعرض النجم المصري أحمد حلمي لأزمة صحية مفاجئة، وتشارك تلك الأنباء بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، علّقت زوجته النجمة منى زكي على الأنباء، نافية الخبر جملة وتفصيلا.

وبحسب ما نقلت عنها "صدى البلد"، قالت منى زكي إن "الفنان أحمد حلمي بصحة جيدة، ولم يصب بأزمة صحية مؤخرا".

وكانت انتشرت أنباء عن تعرض الفنان أحمد حلمي لوعكة صحية مفاجئة أثناء التحضير لفيلمه الجديد الذي كان من المفترض عرضه في عيد الأضحى المقبل. ونُسبت الأخبار لمصادر مقربة منه.

ومنذ أيام قليلة، حلّ الفنان أحمد حلمي ضيفًا على الإعلامي أنس بوخش فى برنامجه AB Talks ، حيث تحدث عن أبرز المحطات فى حياته الفنية والشخصية فى حياته، بالإضافة إلى سبب استمرار زواجه من الفنانة منى زكى وذكريات طفولته. ونشر حلمي عدة مقاطع من المقابلة على حسابه في "إنستغرام"، حيث لاقت استحسانا كبيرا من جمهوره.

وتطرق الحوار للعديد من الجوانب الإنسانية في حياة الفنان المحبوب، وعلاقته بماضيه، وأسرته وزوجته النجمة منى زكي وأولاده نتاج الزواج المستمر منذ 20 عاما. كما تحدث حلمي عن بداياته المتواضعة، ورحلته كممثل، وما تعنيه عائلته بالنسبة له.

وأثار حلمي تعاطفاً كبيراً بعد حديثه عن فكرة وفاته وموقف زوجته منى زكي، حيث أكد حبه لها الذي وصل للعشق والهيام، حتى تمنى لفظ أنفاسه الأخيرة قبلها، لأنه لا يقوى على فراقها.

واشتهر أحمد حلمي بعدة أدوار على شاشة السينما المصرية، من خلال أفلام مثل "كدة رضا" و"آسف على الزجاج"، و"إكس لارج" وغيرها، ومؤخرًا فيلم "واحد تاني".