شريط الأخبار
عاجل: الجيش الاردني يقتل مهربين ويصيب آخرين ويضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة قادمة من سوريا جنوب إفريقيا تطلب من "العدل الدولية" انسحاب إسرائيل من غزة الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع

"بسبب الكذب".. مراسل يضع مدرب بايرن ميونخ في موقف محرج

بسبب الكذب.. مراسل يضع مدرب بايرن ميونخ في موقف محرج
القلعة نيوز:

وضع المراسل التلفزيوني سام فان روين، توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ في موقف محرج، إذ كشف كذبه بشأن أحد لاعبي الفريق.

وتشهد نتائج بايرن ميونخ تراجعا ملحوظا، مع تلقيه خسارتين خلال أسبوع أمام بايرليفركوزن منافسه المباشر على الدوري المحلي، ثم الخسارة بهدف في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو.

وعلق فان روين: "قال توماس توخيل إن دي ليخت يعاني من آلام في الظهر ولذلك لم يخاطر به ضد ليفركوزن. لكن قيل لنا من مصادر موثوقة أن دي ليخت كان جاهزا وبإمكانه اللعب".

وخلال مباراة ليفركوزن تم توجيهات انتقادات عديدة للمدرب توخيل، بسبب التغييرات التي أحدثها على التشكيل وطريقة اللعب، وكان من بين تلك الانتقادات موقفه من دي ليخت.

وخسر توخيل 10 مباريات من أصل 43 خاضها مع الفريق، في حين احتاج سلفه يوليان ناغلزمان 84 مباراة ليخسر العدد نفسه من المباريات، ورغم ذلك قال توخيل إنه ليس قلقا بشأن مستقبله مع الفريق البافاري.

وسجل تشيرو إيموبيلي هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 69، ليمنح لاتسيو الفوز 1-0 على بايرن ميونخ الذي طرد منه لاعب في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.

وكان الفريق البافاري هو المرشح للفوز، لكنه بدا يائسا من التعافي من هزيمته 3-0 أمام باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني يوم السبت الماضي، ليتأخر بفارق خمس نقاط عن القمة.

المصدر: "وسائل إعلام"