شريط الأخبار
العسعس: الحكومة لن تقترض هذا العام فلسا واحدا التزامًا بتطبيق قانون الموازنة وقانون الدين أبو الغيط: قيام الدولة الفلسطينية مسألة وقت الملك يعود إلى أرض الوطن القادة العرب يعتمدون المبادرات البحرينية المقترحة في القمة العربية العدل الدولية تنظر بطلب جنوب أفريقيا ضمان وقف إسرائيل عملياتها في رفح لاعب منتخب التايكواندو الحلواني يودع بطولة آسيا العسعس: رفع التصنيف الإئتماني للأردن يعكس الثقة العالمية باقتصاده البيان الختامي للقمة العربية يدين عرقلة إسرائيل جهود وقف إطلاق النار "اتحاد القدم" يطلق الهوية البصرية والشعار الجديد للمنتخبات الوطنية %4 نسبة انخفاض معدل سعر البنزين أوكتان (90) عالميا وزير الخارجية البحريني يؤكد اعتماد القادة العرب مبادرات بلاده في القمة الحلواني يودع مبكرا .. وعمار والعداربة وأبو الرب يبحثون عن التعويض المقاومة تُدمّر دبابات "الميركافا" في جباليا ورفح.. وتلتحم مع قوات الاحتلال من نقطة صفر "جيش" الاحتلال يقرّ بإصابة 15 جندياً خلال الساعات الـ24 الماضية الملك يلتقي أمين عام الأمم المتحدة القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية شاهد بالفيديو : كلمة الملك عبد الله الثاني في قمة المنامة : جلالته يؤكد على وقف الحرب وانهاء الصراع الملك يلتقي السيسي وعباس في البحرين إعلان البحرين يدعو لنشر قوات حفظ سلام في الأراضي الفلسطينية المحتلة الملك وعاهل البحرين يحذران من عواقب العملية الإسرائيلية في رفح

شهيد فلسطيني في الخليل وآخر في سجون الاحتلال

شهيد فلسطيني في الخليل وآخر في سجون الاحتلال

القلعة نيوز- استشهد فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، في مقبرة الكرنتينا بمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وزعمت إذاعة الاحتلال، أن الشاب أطلق النار على حي للمستوطنين في الخليل.
وقالت الإذاعة إن العملية لم تسفر عن إصابات أو أضرار، وإنّ جنود الجيش الإسرائيلي "اغتالوا" المنفذ، ويكملون تمشيط المكان، فيما أظهرت مقاطع فيديو أن الاحتلال اعتقل شابين كانا في المقبرة ذاتها بعد أن جردهما من الملابس.
كما أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان مشترك اليوم السبت، عن استشهاد أسير فلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
وبحسب البيان، فإن الأسير جمعة أبو غنيمة 26 عاما من النقب داخل أراضي عام 1948، الذي اعتقل في كانون الثاني الماضي استشهد في أحد المستشفيات الإسرائيلية، بعد 5 أيام من إعلان الاحتلال نقله إلى المستشفى من من زنزانته بمعتقل "إيشل" بوضع صحي خطر.
وبذلك يرتفع عدد الأسرى الفلسطينيين الذين ارتقوا بعد السابع من تشرين الأول الماضي في سجون الاحتلال ومعسكراته نتيجة لعمليات التعذيب والجرائم الطبية إلى 13 شهيدا على الأقل.
ولفت البيان إلى أن الاحتلال يرفض الإفصاح عن هويات أسرى من قطاع غزة كشفت وسائل إعلام إسرائيلية استشهادهم في معسكراته، وأنه يواصل عمليات التعذيب والجرائم الطبية الممنهجة بحق الأسرى.
وقالت الهيئة والنادي، إن قوات الاحتلال اعتقلت منذ السابع من تشرين الأول الماضي، أكثر من 7605 فلسطينيين من الضفة الغربية، مؤكدين أن الاحتلال يواصل تنفيذ عمليات اقتحام وتنكيل واسعة خلال حملات الاعتقال، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.
--(بترا)