شريط الأخبار
الخصاونة ينقل رسالة شفويَّة من الملك إلى السيسي الأمن يحيل معلمة اعتدت على طالب من ذوي الاعاقة ومديرة مركز إلى القضاء القضاة يكرم الداعمين والمتفوقات في مدرسة الأميرة بسمة المحكمة الدستورية تصدر 64 حكما وقرارا تفسيريا العام الماضي المياه : ضبط وردم 3 ابار مخالفة في منطقة البادية الشمالية ترامب: انتظروا حربا عالمية ثالثة «التنمية»: كاميرات «التسول» لسلامة الاجراءات الذكرى السنوية الأولى لوفاة الدكتور عارف البطاينة وزير الصناعة يؤكد أهمية الاستفادة من إمكانيات ومواطن القوة للأردن عاجل: نحو تفعيل أداء" مستشارية العشائر" في الديوان الملكي الهاشمي لترتقي الى دورها التنموي الجيوسياسي بأعلى سعر .. "منديل ميسي" للبيع صنع التونر الطبيعي في المنزل: دليلك الشامل هل إصابة العمل الناشئة عن فعل متعمد تؤثر على حقوق المصاب؟ هيئة تنظيم قطاع الاتصالات: مواصلة المنافسة الأردنية للتربع على قائمة سرعات الإنترنت الثابت عالميًا بالاسماء .. مدعوون لإجراء المقابلات الشخصية الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة عمل شملت إيطاليا والولايات المتحدة الخصاونة ومدبولي يترأسان الخميس اجتماع اللجنة الأردنية - المصرية المشتركة مليون طن قمح استهلاك المملكة العام الماضي سوريا تسقط صواريخ إسرائيلية أطلقت من الجولان نحو ريف دمشق ارتفاع أسعار النفط مع تقلص مخزونات الخام الأميركية

باميلا الكيك تتصدر ‘تريند غوغل’ بعد مشاركتها في برنامج رامز جلال

باميلا الكيك تتصدر ‘تريند غوغل’ بعد مشاركتها في برنامج رامز جلال
القلعة نيوز:
بعد ظهورها في الحلقة السادسة من برنامج "رامز جاب من الآخر”، تصدرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك قوائم البحث في محرك البحث العملاق "غوغل” وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وقد أثارت الضحك والتفاعل بين الجمهور بعد سخرية الفنان المصري رامز جلال، مقدم البرنامج، من اسمها بطريقة طريفة.

تعود باميلا الكيك إلى الواجهة بعد نجاحها في مسلسل "كريستال”، حيث شكلت شخصيتها جزءًا مهمًا من نجاح العمل. وتتميز مسيرتها الفنية بمشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية اللبنانية والمصرية، والتي حظيت بإعجاب الجمهور.

باميلا الكيك، التي ولدت في دير القمر بلبنان عام 1988، تخرجت في فنون التواصل من جامعة الروح القدس الكسليك. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة وشاركت في عدد كبير من المسلسلات والأعمال الدرامية، كما شاركت في بعض الأفلام المصرية.

وتتميز باميلا بإتقانها لثلاث لغات بالإضافة إلى العربية، وهي الفرنسية والإيطالية والإنجليزية، كما حصلت على عدة جوائز عن أدوارها المتميزة في العديد من المسلسلات.

تجدر الإشارة إلى أن باميلا الكيك أثارت الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها ومواقفها الغير تقليدية، وتغيرات شكلها التي أثارت اهتمام الجمهور، مما جعل البعض يتساءل عن إمكانية إجراء عمليات تجميل، لكنها نفت هذه الاتهامات بشدة.