شريط الأخبار
مصر.. مسؤول يتحدث عن أزمة تواجه القطاع الزراعي احتضان ستاد الأمير الحسن في إربد لمباراة الدور النهائي من بطولة كأس الأردن 5 حكام أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية 2.6 مليار دولار اجمالي الدخل السياحي خلال الخمسة شهور الأولى من عام 2024 "إقبال ضعيف" على شراء الأجهزة الخلوية والساعات الذكية في عيد الأضحى 1168 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في اربد مصر تعزي الأردن في ضحايا حادث الشاحنات العسكرية بالأسمــاء ... محاكمات وقرارات إمهال مطلوبين للقضاء عاجل نتائج الشامل الدورة الربيعية يوم الإثنين المقبل شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم ما سبب بروز العروق في اليدين؟.. اعرف السر المشمش: هل تناوله يسبب تهيج القولون؟ هل يهدد شرب الماء البارد صحتكِ؟ 5 عادات شائعة قد تصيبك بأمراض خطيرة.. احذرها مخاطر صحية تواجهنا خلال أيام الصيف الحارة.. اعرف طرق الوقاية التربية تصدر إرشادات ورسائل للمشتركين بامتحان الثانوية العامة 5 طرق للتخلص من الثلج المتراكم بالفريزر.. عشان تحافظى على أكلك الجغبير: مصانع أردنية تحصل على الاعتماد الأميركي للتصدير الى الولايات المتحدة كنده علوش تكشف: إصابتي بالسرطان استدعت أقسى أنواع العلاج ونزيفًا حادًا استمر شهرين سلمى المصري ترفض التعاون مع مكسيم خليل وتعلق على طلاق ديمة بياعة من تيم حسن

المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون

المعايطة : لن نسمح لأي جهة بمخالفة القانون

القلعة نيوز - أكّد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، موسى المعايطة، أن رؤساء اللجان هم الأساس في نجاح هذه الانتخابات، مشددًا على ضرورة التعامل بدقة ووفقًا للقانون والتعليمات الصادرة عن الهيئة، التي تُعدُّ المعيار الأساسي في هذه العملية.


جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مع رؤساء لجان الانتخاب للانتخابات النيابية ٢٠٢٤ في جميع دوائر المملكة، في مبنى الهيئة.

وبيّن المعايطة أنه لن يُسمح لأي جهة بمخالفة القانون، مشيرًا إلى أهمية العمل المشترك لتحقيق انتخابات عادلة ومتساوية بين الجميع.

وأشار إلى أهمية هذا اللقاء الذي يأتي في ضوء استعدادات الهيئة لإجراء الانتخابات النيابية لعام 2024، المقرر إجراؤها في العاشر من شهر أيلول المقبل.

وخلال اللقاء، تم التركيز على تفعيل وتسهيل قنوات الاتصال بين الهيئة المستقلة للانتخاب واللجان الانتخابية من خلال تعيين 18 منسقًا من موظفي الهيئة في 18 دائرة انتخابية لتعزيز الشراكة والتعاون وبذل أقصى الجهود لضمان انتخابات حرة ونزيهة.

ودار نقاش بين الهيئة ورؤساء اللجان والاستماع إلى ملاحظاتهم حول الكوادر والتعليمات الخاصة بالمراقبين المحليين والدوليين، وتعاملهم مع وسائل الإعلام، بالإضافة إلى مرحلة الاقتراع والفرز، بهدف تأسيس ممارسة انتخابية تعتمد على أفضل المعايير.