شريط الأخبار
الجيش العربى الاردني يحبط محاولة تسلل وتهريب كميات من المخدرات قادمة الاراضي السوريه الفيصلي يتعاقد مع المدافع الحوراني وينهي عقد الصياحين الإسترليني يرتفع أمام الدولار ويتراجع مقابل اليورو عائلات الأسرى الإسرائيليين: نتنياهو يواصل إفشال "صفقة التبادل" انطلاق بطولات الشرق الأوسط لجمال الخيول العربية في الأردن خبراء اقتصاديون عرب : بفضل توجيهات الملك ، شهادات دولية بمناعة الاقتصاد الاردني و رفع التصنيف الائتماني للمملكة مسؤول أممي: 18 ألف طفل يهيمون في شوارع غزة بلا حماية الأسبوع الرابع من الدوري الأردني للمحترفين ينطلق.. الجمعة واقعية المشهد (وصاح الديك وتألق الشلال تواً)....(ما كل هذا الاحتفال) الحكومة تقرر زيادة الضرائب على المركبات الكهربائية والدخان ، وتخفيضها على مركبات البنزين (الاسباب ) مزاد علني لبيع مستشفى خاص لتسوية ديون باكثر من ماتئي مليون دينار بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الزميل قاسم لحجايا يهنئ العرموطي بفوزه الكاسح في الانتخابات .. صور من استقبال التهاني في ام العمد مباراتان في دوري المحترفين لكرة القدم غدا بعثة الاتحاد الأوروبي التي تضم 120 مراقبا من 27 دولة : الأردن نجح بإجراء الانتخابات رغم الأحداث الإقليمية المضطربة دراسة: يمكن حقن أسراب من الروبوتات الصغيرة لعلاج النزيف في المخ مصر .. صبي ينتحر شنقاً بسبب تعنيف من والده فن البقاء بلا ضجيج.. أكثر 6 كائنات أدبا وأخلاقا ساعة أبل الجديدة تقلّل ضوضاء الرياح أثناء المكالمات بلديات ومجالس محافظات تدعو مرشحين للامتحان التنافسي - أسماء

المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء

المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء
القلعة نيوز:

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن يوم الثلاثاء نهارا تتأثرالمملكة تدريجياً بكتلة هوائية حارة نسبياً، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل قليل ليصبح الطقس حارا نسبيا في معظم المناطق، بينما يسود طقس حار جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وفي الليل يكون الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، حسب بيان الدائرة.

ووجهة الأرصاد في بيانها تحذيرات حول يوم الثلاثاء على النحو التالي:

  • خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الذروة خاصة في مناطق وادي الاردن والعقبة.

أما يوم الاربعاء نهاراً تشهد المملكة ارتفاعا قليلا إضافي على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارا في معظم المناطق، وحارا جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وفي الليل يكون الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات ليوم الاربعاء:

  • خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الذروة.
  • خطر ارتفاع درجات الحرارة على المرضى وكبار السن.
  • خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية.