شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

فاز بجائزة الباحث المتميز .. ترقية الدكتور عامر عزت الجوخدار إلى أستاذ مشارك في جامعة البترا والقلعة نيوز تهنئ

فاز بجائزة الباحث المتميز .. ترقية الدكتور عامر عزت  الجوخدار إلى أستاذ مشارك في جامعة البترا  والقلعة نيوز تهنئ
تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا بأجمل التهاني والتبريكات الى الأخ والصديق العزيز عطوفة عزت جوخدار بمناسبة ترقية نجله الدكتور عامر .
الف الف مبروووك

القلعة نيوز:
قرر مجلس عمداء جامعة البترا ترقية الدكتور عامر الجوخدار إلى رتبة (أستاذ مشارك). ويعمل الجوخدار عميدًا لكلية العمارة والتصميم، ورئيسًا لقسم هندسة العمارة في جامعة البترا. وحصل الجوخدار على درجة الدكتوراه من جامعة كاردف في المملكة المتحدة عام 2018 في المملكة المتحدة، وشهادتي البكالوريوس والماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية.
وفاز الدكتور الجوخدار بجائزة الباحث المتميز في قسم هندسة العمارة التي تمنحها جامعة البترا للعام الدراسيّ 2023-2024. حصل على العديد من المنح البحثية في تحسين جوانب الاستدامة البيئية باستخدام مواد البناء المحلية والمباني الطينية، وجودة الهواء الداخلي والراحة الحرارية في المباني التعليمية في الأردن، والمدن المستدامة الذكية. نشر ما يزيد عن 20 بحثًا في مجلّات علمية عالمية محكمة ومؤتمرات دولية ومحلية، حيث ركزت أبحاثه على جوانب الاستدامة البيئية والاجتماعية، والتحليل الفراغي للمباني. وهو عضو في هيئة تحرير ومحكم للعديد من المجلات العالمية المصنفة في قاعدة بيانات سكوبس، والمؤتمرات العلمية الدولية.

إضافة إلى كونه مشرف مشارك وممتحن خارجي للعديد من رسائل الماجستير في الجامعات الأردنية.