شريط الأخبار
الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى

منتج إيطالي يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات

منتج إيطالي يحصل على الإقامة الذهبية في الإمارات
القلعة نيوز- أصيب فابيو دي ناردي بالذهول من الإمارات وخصوصا دبي ، والسعودية وقطر والكويت حيث يصفها انها المستقبل المشرق والافاق الواسعة للنجاح التطور ومكان يمكن من خلاله امكانية أثبات الذات من جهة للمبدعين المتعطشين للنجاح ، وللشركات والمؤسسات الناشة التي تعتمد في عملها التحدي ورؤية المستقبل .


تخصص الإيطالي دي ناردي في لوس انجلوس بمجال السينما والابداع السينمائي ، الأمر الذي دعا الإمارات العربية لمنحه الأقامة الذهبية في عام ال 2021 ، التي تحمل في طياتها ميزات لا تعد ولا تحصى .

يصرح دي ناردي ان حبه لدبي كان أكثر من ذلك الانبهار الذي اصابه في لوس انجلوس ، حيث التكنولوجيا والتطور والحداثه ، وانعدام البيروقراطية والجمود الأوروبي في التعامل مع الوافدين والمبدعين ، والأفاق الواسعة للعمل والانتاج الذي يمكن من خلال للكثيرين من تحقيق النجاح والأهداف المرجوه .

أقامته في دبي مكنته من زيارة قطر والكويت والرياض وجده ، ليشكل صورة مغايره عما يعتقدها الأوروبيين في مخيلتهم أن الخليج العربي عبارة عن صحراء قاحله ومجرد خيمه وفكر منغلق وما الى ذلك من الأفكار النمطية المغلوطة عن العالم العربي عموما وعن الخليج خصوصا .

من هنا يريد دي ناردي الإنطلاق في انتاجه ، حيث يتطلع إلى انتاج عدة افلام وثائقية عن الإمارات والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت وغيرها كالعراق وعُمان والإردن على شكل سينمائي وثائقي يعكس حقيقة الصورة المشرقة التي وصلت اليها هذة البلدان والتي تضاهي دول العالم المتقدم في التطور والتكنولوجيا ومواكبة العصر والحداثة فكرا وادوات ، مع طابع الأصالة التي تحافظ عليها المجتمعات من ناحية آخرى ليجعل المشهد الخليجي في غاية الروعة والجمال مرحبا بأي تعاون من هذة الدول .

ولدت أعمال المتميز دي ناردي في جميع أنحاء مؤسسة دبي للمستقبل بالتعاون مع الحكومة الإيطالية. مصرحا : لقد صنعنا أيضًا جهاز التوليف في إحدى شركات الإنتاج السينمائي بالتعااون مع جوليانو موزاتو. لقد اخترق برنامج السينما النهائي مسلسلًا تلفزيونيًا مزودًا بالذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والذي سيتم تنفيذه بواسطته هو وفريق العمل التابع له . النقطة الأولى ستعرض في إيطاليا حيث سيكون بالإمكان تشغيل بقية المسلسلات الموجودة في أمريكا أو دبي. اعتمادًا على ما إذا كانت جهة مهتمه بإنتاج هذا المسلسل التلفزيوني في السعودية او قطر او الكويت.

ويتكون فريق العمل الخاص ب دي ناردي من: جوزيبي أرديتا كمسجل، إيدي كولوتشي كمسجل ومدير الصور، أليساندرو دال كولي مدير التصوير، سيرينا دا ري سينجياتريس، أليس تونيني مساعدة ، جوليانو موزاتو منتج تنفيذي.

ويضيف أن الأهداف من أعمالة وبرامجه المستقبلية هي مشاركة الدول الخليجية المهملة في المنطقة العربية والشرق الأوسط بالتعاون مع دار إنتاج لتصوير نقطة المسلسل التلفزيوني الجاثم في مدينة التكنولوجيا الحديثة دبي وثانيًا الرياض او الدوحة للترفيه مستمدة من عالم السينما هوليوود لنقلها لصناعة مستقبل السينما والإعلام الرقمي والتكنولوجي العالمي .