شريط الأخبار
منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا

مطار الملكة علياء يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي

مطار الملكة علياء يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي

القلعة نيوز:
استقبل مطار الملكة علياء الدولي، الشهر الماضي، 964375 مسافرا، بانخفاض 6.8 بالمئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. وقالت مجموعة المطار الدولي، إن عدد المسافرين عبر المطار خلال الأشهر الثمانية من العام الحالي 6 ملايين و69 ألفا و85 مسافرا، بانخفاض 5.4 بالمئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.
وأضافت أن المطار سجل الشهر الماضي 7515 حركة لطائرات بانخفاض 6.2 بالمئة، وتعامل مع 6692 طنًا ضمن حركة الشحن الجوي، بارتفاع نسبته 11.8 بالمئة، مع مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.
وأشارت إلى أن المطار سجل خلال الأشهر الثمانية الماضية من العام الحالي 50 669 حركة لطائرات، بانخفاض نسبته 5.1 بالمئة، وتعامل مع 52040 طنًا ضمن حركة الشحن الجوي، بارتفاع نسبته 22.9 بالمئة، مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.
وتعليقًا على هذه الإحصائيات، قال نيكولا دفيليير، الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة المطار الدولي»: «لقد أدت الحرب في غزة والتوترات في لبنان إلى تعطيل عمليات العديد من شركات الطيران بشكل كبير، مما أثّر مباشرةً على أرقام الحركة الجوية لشهر آب الماضي. ورغم هذه التحديات، فإن التزامنا بالتميز التشغيلي ورضا المسافرين يبقى راسخًا.
نحن عازمون على اجتياز هذه الفترة من خلال توسيع شبكات خطوط الطيران والوجهات لتعزيز السياحة الوافدة مع تلبية الاحتياجات المتنوعة لمسافرينا، وتقديم تجربة مطار آمنة ومريحة ومُرحّبة أثناء رحلاتهم عبر البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم».