شريط الأخبار
واشنطن بوست : امرأة عرضت صفقة البيجر - المفخخه - على حزب الله وتم فحصها ولكن ...؟؟ جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية جمعية المخترعين تعتمد أسماء 42 مخترعا إمارتيا صغيرا لأكسبو أصحاب الهمم بدبي قصة شغف وإبداع لتمكين والتغيير والتجديد خطوات سعودية وعربيه لبناء المستقبل . " الشرق الاوسط " اللندنية :جولة في «دماغ نتنياهو»: كيف سخّر العالم لخدمة أهدافه الشخصية رغم فساده ؟ %50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick الحد الأدنى للأجور مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي بتوجيهات ملكية .. الأردن يرسل طائرة مساعدات خامسة إلى لبنان الملك وولي العهد يستقبلان العاهل الإسباني في قصر الحسينية ترامب يعود إلى بنسلفانيا حيث تعرض لأول محاولة اغتيال جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-2025 انتهاء المدة القانونية لرئيس المحكمة الدستورية اليوم غوتيريش يدعو إلى وقف "سفك الدماء" في غزة ولبنان تخريج الفوج الأول للبرنامج التدريبي للعاملين بقطاع المياه الفلسطيني حسان للشباب: لا تقبلوا بأقل من السماء سقفاً لطموحاتكم

يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور

يوم وظني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور
القلعة نيوز: قاسم الحجايا - تصوير ابراهيم الحجايا
إشادة بخطاب جلالة الملك في الأمم المتحدة ودعوة لتلاحم وطني دفاعا عن المكتسبات الوطنية

استضاف الشيخ سامي الكعابنة نخبة طيبة من شخصيات الوطن وابنائه على مائدته العامرة مساء امس السبت في منزلة في ام الرصاص ، حيث الأجواء الوطنية التي عبرت عن انتمائها لتراب الأردن الأصيل .

اللقاء لم يكن مجرد لقاء عادي بل حوار وطني بامتياز شارك فيه الحضور مما أعطى اللقاء روحا وطنية ، حيث أشاد الحضور من خلال مداخلاتهم بخطاب جلالة الملك في الأمم المتحدة ، حيث المواقف الأردنية المبدئية تجاه الأشقاء الفلسطينيين وأن تأخذ الأمم المتحدة دورها المامول منها .

المتحدثون شددوا على أهمية التلاحم الوطني وخاصة في ظل مايجري في الإقليم ، مؤكدين أن الوطن عصي على كل الأعداء ومن يتربص شرا بالوطن .


الدكتور معن القطامين .. شخصية وطنية ذات وزن وتأثير وهو من الشخصيات المؤثرة والتي تحظى بمتابعة كبيرة في كافة أنحاء الوطن .. ثقافة عالية وحضور طيب ..
القطامين دعا للوحدة والتماسك والوقوف خلف القيادة من خلال مواقفها الراسخة تجاه مختلف القضايا وخاصة القضية الفلسطينية والدفاع الكامل الذي لا يتوقف عن حقوق الأشقاء في فلسطين .


وتحدث كل من الشيخ ثامر ملوح الفايز والشيخ زيد الزهير الذي وأشادو بخطاب جلالة الملك في الأمم المتحدة مؤكدا ضرورة الوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة لجلالة الملك ، والتنبه من الأخطار القادمة التي تستدعي التضامن والتكاتف دفاعا عن الوطن ومكتسباته .

واضافوا أننا جميعا مطالبون اليوم لدعم مواقف الملك في مواجهة الأخطار التي يمكن لنا أن نواجهها وهذا يحتم علينا جميعا رص الصفوف دائما .

العميد الركن المتقاعد حسين السحيم والعميد امجد بادي الرديني ..... أشادوا بالتطور الذي شهده الأردن عبر ربع قرن من حكم جلالة الملك عبد الله الثاني حيث شهد الأردن المزيد من الإنجازات التي يحب المحافظة عليها فهي من مكتسبات الوطن التي نعتز بها ... مشيرا في الوقت نفسه لمواقف الأردن المبدئية والتي يعبر عنها دائما جلالة الملك وخاصة ما يتعلق بالاشقاء الفلسطينيين .

ومؤكدين على أهمية تماسك الجميع وبما يحفظ الوطن وأمنه واستقراره.

كما تحدث الدكتور محمد العمايرة والدكتور الاستاذ عامر ابو جبلة من جامعة موتة شكرين المعزب ابومشعل الشيخ سامي الكعابنة على طيب الدعوة الكريمة مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات الوطنية التي تعبر عن حب الوطن وقائد الوطن .

الشيخ طائل النوري سطام الفايز تحدث في هذا اللقاء شاكرا الشيخ سامي الكعابنة على طيب الدعوة الكريمة مؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجمع هذه النخبة من أبناء الوطن الذين يشغلهم الهم الوطني .

واضاف أن الأردن بقيادة جلالة الملك يقود مسيرة خيرة نحو التطوير والانجاز وعلينا جميعا التكاتف والتضامن وبما يحفظ الوطن وأمنه واستقراره مشيدا بمواقف الملك في كافة المحافل الدولية وخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية وما يجري بحق هذا الشعب الذي يواجه حربا إجرامية من قبل أعداء الأمة .

واضاف أننا جميعا مطالبون اليوم لدعم مواقف الملك في مواجهة الأخطار التي يمكن لنا أن نواجهها وهذا يحتم علينا جميعا رص الصفوف دائما .


وكان للشعر مجال كبير خلال هذه المأدبة العامرة حيث تغنى الشعراء كل من الشاعر الشيخ منصور الشنون والشاعر عبدالله المسامرة والشاعر محمد العطوي ..... بالوطن والقيادة مما أثار إعجاب الحضور وسعادتهم بما جاء من كلمات مؤثرة وراقية من الشعراء الكبار .


خلال هذا اللقاء قام الشيخ عبداللطيف بني عطية بإهداء الشيخ سامي الكعابنة عباءة تقديرا واعتزازا واحتراما .


الزميل الاعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس إدارة مجموعة القلعة نيوز إشادة بحكمة القيادة الهاشمية ومعبرا عن الاعتزاز بجيشنا العربي واجهزتنا الأمنية وشاكرا المعزب الكريم الشيخ سامي الكعابنة على هذا اللقاء الطيب مؤكدا ضرورة الوقوف خلف جلالة الملك الذي يقود الوطن نحو بر الأمان في ظل ظروف خطيرة تمر بها المنطقة .. ومؤكدا أهمية تماسك الجميع وبما يحفظ الوطن وأمنه واستقراره .