شريط الأخبار
الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع غدا كما انفردت القلعة نيوز .. الغزو رئيسا للمحكمة الدستورية والسحيمات عضوا بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض ميقاتي يطالب "بالضغط على إسرائيل" من أجل وقف إطلاق النار في لبنان طرح تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره العماني تراجع قيمة التجارة العربية في عام 2023 بنسبة 3.7% مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير الأسلحة إلى "إسرائيل" نشاط ثقافي في هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية جمعية المخترعين تعتمد أسماء 42 مخترعا إمارتيا صغيرا لأكسبو أصحاب الهمم بدبي قصة شغف وإبداع لتمكين والتغيير والتجديد خطوات سعودية وعربيه لبناء المستقبل . " الشرق الاوسط " اللندنية :جولة في «دماغ نتنياهو»: كيف سخّر العالم لخدمة أهدافه الشخصية رغم فساده ؟ %50 من الأردنيين يثقون بحكومة جعفر حسان يوم وطني بامتياز واشادة في مواقف جلالة الملك .. الشيخ سامي الكعابنة يستضيف نخبة من شخصيات الوطن على مائدته العامرة في ام الرصاص .. فيدو وصور لردع الغطرسة الصهيونية : العدالة والتنمية مطالب بكسر قيود قطيعته مع سوريا رئيس جامعة الحسين بن طلال يهنئ الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد شركس يفتتح مكتب إقليمي في دبي لمنصة Tick مهنا رافع : الحد الأدنى للأجور مشاجرة في الجامعة الأردنية بأول أيام العام سمي بتوجيهات ملكية .. خامس طائرة تحمل مساعدات انسانيه للجيش اللبناني

جولدن أرو "golden arrow " الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية

جولدن أرو golden arrow  الإماراتية تحصل على حقوق تسويق تتويج نيوز المصرية

القلعة نيوز:

وقع بالأمس عقد شراكة بين شركة جولدن أرو "golden arrow " الإماراتيه و تتويج نيوز المصرية وذلك لتسويق موقع تتويج نيوز ومسابقة الأفضل في نسختها الخامسة .

وحضر التوقيع طارق نصار عضو مجلس الاداره المفوض لشركة جولدن أرو "golden arrow " ، ومحمد جاد المدير التنفيذى للشركة وكذلك الممثل والرئيس التنفيذي ومالك شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز.

ومن المنتظر أن تحصل الشركة الإماراتية على حقوق تسويق موقع تتويج نيوز لمدة عام من الأول من أكتوبر 2024 وحتى 30 سبتمبر 2025 ، وأيضا مسابقة تتويج للأفضل والحفل في نسخته الخامسة والذي سوف يشهد مفاجأت عديدة على أن تكون هذه النسخة عربية خالصة وتقام خارج مصر.




ومن جانبه أكد طارق نصار عضو مجلس الاداره لشركة "جولدن أرو " الإماراتيه أنه سعيد بتوقيعه الشراكة مع كيان ومؤسسة كبيرة بحجم جي جلوبال صاحبة الحقوق والملكية لموقع تتويج نيوز الرياضي والذي أصبح في خمس سنوات فقط الموقع الأول في الشرق الأوسط حيث وصل تأثيره إلى حوالي 45 مليون شخص في الشرق الأوسط والدول العربية.

وأضاف قائلا :" نسعى من خلال شركة جولدن أرو أن نحصل على ثقة الصوت العربي والعالمي لما نقدمه من خدمات تسويقيه وتدريبيه في الشرق الأوسط."

كما أكد محمد جاد مالك شركة جي جلوبال وموقع تتويج نيوز والرئيس التنفيذي للشركة أنه فخور بتوقيع الشراكة بين جولدن أرو وجي جلوبال والتي تملك الحقوق الكاملة لتتويج نيوز ، وبعد خمس سنوات من حفل الأفضل سوف تكون النسخة المقبلة خارج مصر وسوف يتم الكشف عن شراكات وعقود جديدة الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن هذه الشراكة العربية ليست الأولى من نوعها التي تجريها شركة جي جلوبال مالكة موقع تتويج نيوز على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي .