شريط الأخبار
امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا

من أرض الهاشميين" القلعة نيوز " ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة - صور + فيديو

من أرض الهاشميين القلعة نيوز  ترافق نسور سلاح الجو في الإنزالات الجوية على قطاع غزة  صور + فيديو
القلعة نيوز- عمان - غزة / تصوير احمد السيد
من أرض الهاشميين أقلعت طائرات صقور سلاح الجو الملكي الأردني من قاعدة الملك عبد الله الثاني الجوية، محملة بالمواد الإغاثية والغذائية لإنزالها جوا على شمال وجنوب قطاع غزة.
وللمرة الثانية ترافق مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة بالمدير العام الزميل الإعلامي جمال سلامه الرياحي، ومساعد المدير العام الإعلامي أحمد محمد السيد، نشامى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي طائرات سلاح الجو الملكي في الإنزالات الجوية على قطاع غزة.
وأشاد الرياحي بالجهود الجبارة الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية بتقديم يد العون والمساندة للأشقاء في قطاع غزة المدمر جراء العدوان الإسرائيلي الغاشم.
وأكد أن الأردن بقيادة جلالة الملك سيبقى الداعم للأشقاء الفلسطينيين حتى نيل حقوقهم المشروعة، مؤكدا على الدور المحوري للأردن تجاه القضية الفلسطينية وما يقدمه من دعم على الساحتين الإقليمية والدولية.
وثمن الرياحي دور القوات المسلحة الأردنية التي تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية المستمرة بدعم الأشقاء في قطاع غزة بإقامة جسر جوي أردني عربي دولي لإغاثة الأهل في غزة وتخفيف معاناة العدون الإسرائيلي الهمجي.
وأعرب الزميل الرياحي عن اعتزازه بمشاركة مجموعة القلعة نيوز جيشنا العربي وسلاح الجو ونسوره البواسل عملية الإنزال، معربا باسم المجموعة عن شكره وتقديره للقوات المسلحة الأردنية على ما يقدمونه يوميا بدعم الشعب الفلسطيني في غزة من خلال إنزال المساعدات التي باتت من أهم مصادر الحياة لأهلنا هناك.
وتحرص القوات المسلحة على توفير احتياجات المستشفيات الميدانية الأردنية في غزة وتوفير احتياجات الجرحى والمصابين من الأدوية والعلاجات الطبية اللازمة، وسط ضعف المساعدات الطبية نتيجة منع الاحتلال وصولها، فضلا عن الارتفاع الحاد في حصيلة الضحايا جراء العدوان.
وتأتي الإنزالات الجوية ضمن حملة مساعدات إنسانية متواصلة بدأها الأردن، بقيادة وإشراف جلالة الملك عبد الله الثاني، بل ومشاركة شخصية من جلالته الذي اتخذ على نفسه عهد بأن يظل الأردن السند والداعم الأقرب للأشقاء الفلسطينيين...