شريط الأخبار
الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته استخباراتي أوروبي سابق يربط بين حادثي رئيسي وفيتسو أسعار الذهب تصل مستوى تاريخيا محليا الدموع تغلب كلوب في وداع ليفربول

القضاة يكرم الداعمين والمتفوقات في مدرسة الأميرة بسمة

القضاة يكرم الداعمين والمتفوقات في مدرسة الأميرة بسمة

القلعة نيوز:

تحت رعاية مدير التربية والتعليم للواء قصبة مادبا نهار القضاة كرمت مدرسة الأميرة بسمة الثانوية للبنات الداعمين من المجتمع المحلي والطالبات المتفوقات في النشاطات الثقافية والرياضة والمعلمات المتميزات في المدرسة وذلك على مسرح المدرسة بحضور رئيسة مجلس التطوير التربوي حليمة المعايعة ورئيس قسم الاعلام عبدالوهاب الشوابكة والمحرر الصحفي عامر المليطي وأعضاء قسم التعليم العام ايمن الشوابكة وحنان الشخاترة وأولياء أمور الطالبات الداعمين والمتوفقين أكاديميا ورياضيا وثقافيا.
وفي كلمة له رحب القضاة بالحضور وقال إن تكريم المدرسة للداعمين من المجتمع المحلي رسالة شكر لهم على عطائهم المتواصل وحافزاً لتقديم المزيد من التشاركية في العمل لصالح العملية التعليمية.
بدورها شكرت مديرة المدرسة حنان العطيات مدير التربية على رعايته للتكريم مؤكدة حرص إدارة المدرسة على تقدير الداعمين وأولياء أمور الطالبات على تواصلهم الدائم وكذلك تحفيز الطالبات والمعلمات من خلال تكريم المتميزات.