شريط الأخبار
رئيس وزراء أستراليا السابق: هكذا يمكن أن يتعامل العالم مع ترامب إذا فاز بالرئاسة الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء تتجاوز 38 مليون دينار لشهر أيار الخبير الصبيحي : إجبار حامل على الاستقالة يضيع على اطفالها راتب التقاعد بعد وفاتها معنيون بالسياحة: ولي العهد يؤمن بأهمية القطاع السياحي وضرورة تطوره الأردن يشارك في معرض الرياض الدولي للسفر 2024 نصف دينار سعر البطاطا في السوق المركزي اليوم إصابة امرأة بأداة حادة في رأسها اثر مشاجرة جماعية في المستندة المقاومة الإسلامية في العراق" تستهدف هدفا "حيويا" في إيلات بالطيران المسير استقرار أسعار الذهب محليا الأحد 5.7 % ارتفاع حمل النظام الكهربائي في 2023 كيف تحافظ على صحة العيون مع التقدم في العمر؟ يوتيوب تصعد حربها على أدوات حظر الإعلانات كشف سر انخفاض معدل الذكاء لدى بعض الأطفال الذكور الخلايلة: حافلات احتياطية سترافق الحجاج على طول الطريق إلى المدينة المنورة الهيئة المستقلة للانتخاب تعلن تجهيز 95 مركز اقتراع نموذجي المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية الصبيحي: إجبار حامل على الاستقالة يضيع على اطفالها راتب التقاعد 5.7 % ارتفاع حمل النظام الكهربائي في 2023 تعرف على اسعار الذهب في الأردن اليوم اشتراط التخصص لمعلمي غرف "صعوبات التعلم" هل يقصي أصحاب الخبرة؟

ضحكة ابنة نانسي عجرم الثالثة؟.. فيديو طريف

ضحكة ابنة نانسي عجرم الثالثة؟.. فيديو طريف



القلعة نيوز-

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محبيها بمقطع فيديو طريف يجمعها بابنتها الثالثة «ليا»، ظهرت فيه كأم عادية، متجردة تماماً من تكلف النجومية.

نانسي بدت في الفيديو تلعب وتمرح مع رضيعتها بشكل عفوي، بينما ظهرت «ليا» تضحك ضحكة قوية، وهي اللقطات التي عكست مدى سعادة واستمتاع الفنانة اللبنانية بوقتها مع ابنتها، كما أثار الفيديو عاصفة من تعليقات فانز الفنانة اللبنانية، الذين تبادلوه بشكل واسع، متغزلين في جمال ملامح وضحكة «ليا»، كما أكد أغلبهم أنها باتت نسخة عن والدتها.

يُذكر أن نانسي عجرم رُزقت فبراير الماضي بـ«ليا» من زوجها طبيب الأسنان فادي هاشم، وهي الابنة الثالثة للزوجين، حيث انجبت نانسي ابنتهما الأولى «ميلا» يوم 16 مايو 2009، والثانية «إيلا» يوم 23 أبريل 2011.

من ناحية أخرى، تحتفل نانسي عجرم ببدء العام الدراسي في مصر بحفل ضخم تحييه بجامعة دلتا في المنصورة يوم 11 أكتوبر المقبل، كما تجهز النجمة اللبنانية لطرح أغنية منفردة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.