شريط الأخبار
مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد : العيسوي يعزي عشير ة الدويري الكويت: الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولياً للعهد بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع قطر تدين محاولة الاحتلال الإسرائيلي تصنيف "أونروا" منظمة إرهابية المنتخب الوطني يكثف تحضيراته للقاء طاجكستان إعلام عبري: جندي يلقي قنبلة على مدخل مبنى وزارة الدفاع أردوغان: نتنياهو همجي متعطش للدماء يجب إيقافه الملاكم حسين عشيش يتأهل إلى الأولمبياد للمرة الثالثة الملك يهنئ بتعيين الشيخ صباح خالد الصباح وليا للعهد في دولة الكويت الحكومة: انخفاض أسعار 28 سلعة أساسية وارتفاع 6 الحكومة تقر نظاما للطائرات الجاثمة بلاغ رسمي.. عطلة عيد الأضحى من 16 ولغاية 20 حزيران المقبل موظفون حكوميون إلى التقاعد (اسماء) إرادات ملكية بتعيين 3 سفراء اردنيين في موناكو واورغواي والجبل الاسود .. والحكومة توافق على ترشيح 3 سفراء اجانب لدى الاردن د الشبار ولينا نايف الحديد بالأسماء...الملك يتقبل أوراق اعتماد سفراء جدد في الاردن ل "البحرين وموريتانيا وجيبوتي وساحل العاج فرسان مالطا والبانيا الأردن يسير 40 شاحنة مساعدات جديدة إلى غزة إرادة ملكية بوسام النهضة العالي الشأن من الدرجة الاولى للرئيس الخصاونة السفير الصيني: منتدى التعاون العربي الصيني أكد أهمية الوصاية الهاشمية ودورها في حماية المقدسات الملك يتقبل أوراق اعتماد عدد من السفراء إرادة ملكية بمنح لقب معالي للدكتور عادل الشركس محافظ البنك المركزي الأردني

مستوطنون يتظاهرون في القدس دعما للوحدات الكردية

مستوطنون يتظاهرون في القدس دعما للوحدات الكردية
القلعة نيوز- تظاهر المئات من المستوطنين الإسرائيليين، ليلة الأحد، في مدينة القدس المحتلة دعما للقوات الكردية شمال سوريا.
وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت” العبرية، أن المتظاهرين عبروا عن رفضهم للعملية العسكرية التركية، ضد الأكراد شمال سوريا، وطالبوا الحكومة "الإسرائيلية” بالتدخل لمساعدة الأكراد.
ولفتت إلى أن المشاركين بهذه التظاهرة، من اليهود والمسيحيين في إسرائيل، عبروا عن تضامنهم مع الأكراد، ورفضهم للتدخل العسكري التركي.
وأشارت الصحيفة إلى أن "العشرات من جنود الاحتياط بالجيش الإسرائيلي، أرسلوا رسالة إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، عبروا خلالها عن استعدادهم لتقديم المساعدة بهذا الخصوص”.