شريط الأخبار
بيان صادر من ذوو الشهيد الجازي .. تفاصيل البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية

جونسون يمنع وزراءه من المشاركة في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي المقبل

جونسون يمنع وزراءه من المشاركة في منتدى دافوس الاقتصادي العالمي المقبل

القلعة نيوز : لندن - حظر رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، على وزراء حكومته زيارة مدينة دافوس للمشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي في يناير المقبل، وفق ما أفادت صحيفة «غارديان» البريطانية.
ونقلت الصحيفة عن مصدر حكومي قوله إن جونسون الذي لا ينوي هو الآخر المشاركة في فعاليات المنتدى، يريد التركيز كليا على «أولويات الشعب البريطاني». وقال المصدر: «سينصب جل الاهتمام على تحقيق بريكست بحلول 31 كانون ثاني، وكذلك حالة هيئة الخدمات الصحية الوطنية. هذا ما وعدناه وليس زيارة دافوس».
وأفادت وكمالة «بلومبرغ»، الثلاثاء، نقلا عن مصادر في الإدارة الأمريكية، بأن الرئيس دونالد ترامب يخطط لزيارة دافوس للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي الذي سيعقد في الفترة ما بين 21 و24 كانون ثاني المقبل.
وأشارت الوكالة إلى أن وزير الخزانة، ستيفن منوتشين، هو الذي سيرافق الرئيس الأمريكي في رحلته، دون أن يؤكد البيت الأبيض نية ترامب التوجه إلى دافوس.
ويوم الاثنين، قال المتحدث باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي «لا خطط لديه لزيارة دافوس». (نوفوستي)