شريط الأخبار
اقتصاديون: صعود الاحتياطيات الأجنبية لمستويات تاريخية يؤكد قوة الاقتصاد الوطني تحرير 78 مخالفة وإخطارا العام الماضي بموجب قانون حماية المستهلك 10 شهداء بالمجازر الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة صادرات صناعة عمان تستعيد النمو وترتفع 2 % بالثلث الأول أجواء مغبرة ودافئة في اغلب المناطق اليوم ولطيفة غدًا استثمار صناعي جديد في "الحسين الصناعية يوفر ٥٠ فرصة عمل علامة أورنج التجارية تطفئ شمعتها الثلاثين توضيح من الأمانة حول تصوير المخالفات داخل المركبات وفيات الأردن اليوم السبت 11/5/2024 اللواء الركن م الدكتور مفلح الزيدانين يكتب : الاستراتيجي لدى جلالة الملكة في بيان اثر الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويؤكد انه لن يسمح باستغلال الديمقراطية لتدمير البلاد الفيصلي يواصل الضغط على الحسين اربد بخماسية جديدة مشاورات في حماس لإعادة النظر في الاستراتيجية التفاوضية القسام تستهدف بئر السبع برشقة صاروخ بعد التصويت لصالح فلسطين .. ممثل إسرائيل يمزق ميثاق الامم المتحدة 9 دول صوتت ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة (أسماء) تصويت بغالبية كبرى في الأمم المتحدة تأييداً لعضوية فلسطين الاردن :بيان الجمعية العامه للامم المتحده بدعم عضوية فلسطين في الامم المتحده خطوة نحو العضوية الكاملة عاصفة شمسية تصل الأرض السبت تؤثر على الاتصالات والملاحة مجلس الأمن الإسرائيلي يوافق على توسيع لعملية رفح

رسميا : انسحاب 32 مرشحا من الانتخابات النيابية حتى ظهراليوم

رسميا : انسحاب 32 مرشحا  من الانتخابات النيابية حتى ظهراليوم

القلعه نيوز

اعلن الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني السبت إن عدد المنسحبين من الترشح للانتخابات النيابية حتى الآن 32 مرشحا.

واضاف في تصريح لـ"المملكة" أنه جرى إحالة 20 قضية إلى الادعاء العام تتعلق بالمال الفاسد، مبينا أن عقوبة من يؤثر على إرادة الناخبين هي السجن من 3 إلى 7 سنوات.

وكان المومني قال في بيان صحفي إنه بناء على قانون الانتخاب، فإن آخر موعد لانسحاب المرشحين من الترشح للانتخابات النيابية اليوم السبت الموافق 31 تشرين الأول/اكتوبر.

واضاف المومني أن قانون الانتخاب نص على أن آخر موعد لانسحاب المرشحين من الترشح للانتخابات يكون قبل 10 أيام من يوم الإقتراع، ليتسنى للهيئة بعد ذلك طباعة كتيبات الاقتراع التي تتضمن أسماء القوائم والمرشحين في جميع الدوائر الانتخابية بالمملكة.

ونوه إلى أن أي طلب انسحاب بعد اليوم لن يقبل من اي مرشح، حيث سيتم اعتماد اسماء جميع المرشحين وطباعتها على كتيبات الاقتراع.

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب حدد موعد إجراء الانتخابات النيابية في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، عقب صدور الارادة الملكية السامية بإجراء الانتخابات النيابية.