شريط الأخبار
خبراء يتحدثون : "استقالتان بحكومة الحرب ".. ما التأثير على العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة؟ ميدالية برونزية لمنتخب تحدي اللياقة في البطولة العربية بورصة عمان تغلق على انخفاض إدارة بايدن تبحث فكرة التفاوض من خلال قطر مع حماس للإفراج عن أسرى أمريكيين مدرب المنتخب الوطني يؤكد جاهزية اللاعبين لمباراة السعودية انخفاض أسعار النفط مع ارتفاع الدولار مجلس الأمن الدولي يصوت الاثنين على مقترح أميركي للهدنة في غزة انطلاق المنافسات التأهيلية لكأس ديفيز للتنس الأرضي في عمان الذكاء الاصطناعي الهجين والموجه نحو الإنسان يمهّد الطريق لإمكانات جديدة العيسوي في احتفال وزارة الأشغال بالأعياد الوطنية : الاردن سيبقى عصيا في وجه التحديات...ويكرّم موظفين متميزين ..( صور) الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل مهم من البنك المركزي بشأن أمان الحسابات الإلكترونية زيادة سعة الصوامع الى 750 ألف طن تعزيزا للأمن الغذائي فاجعة تصيب عائلة أردنية أثناء عودتها من السعودية لقضاء إجازة العيد إعلان لوسائل الإعلام بخصوص تصاريح تغطية مؤتمر الاستجابة الطارئة لغزة 24.5 مليون دينار تمويل أجنبي لجمعيات وشركات غير ربحية طريقة عمل أسهل معمول بالتمر لعيد الأضحى بالصور ... ترخيص السواقين توزع الحلوى على المواطنين احتفالا بالمناسبات الوطنية برعاية سمو أمير الشرقية إنطلاق مبادرة ( خدمتكم فخر ) لخدمة ضيوف الرحمن بنسختها الثانية جراحة عاجلة تُنقد حياة حاجة أندونيسيه بتجمع مكة المكرمة الصحي

توجه الحكومة نحو الفتح التدريجي الآمن للقطاعات خلال الفترة المقبلة

توجه الحكومة نحو الفتح التدريجي الآمن للقطاعات خلال الفترة المقبلة
القلعة نيوز - قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن الحكومة تعمل على المواءمة بين إجراءات المحافظة على الصحة العامة وعدم تضرر القطاع الاقتصادي.
وأضاف خلال لقاء جلالة الملك مع شخصيات من محافظات عدة، في قصر الحسينية الخميس، إلى توجه الحكومة نحو الفتح التدريجي الآمن للقطاعات خلال الفترة المقبلة.