شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

عاجل : الطب الشرعي في جريمة البقعة : الأم كانت حامل بالشهر السابع والسكين طالت الجنين

عاجل :  الطب الشرعي في جريمة البقعة : الأم كانت حامل بالشهر السابع والسكين طالت الجنين

القلعة نيوز:بين تقرير لجنة الطب الشرعي المختصة بتشريح جثة السيدة التي قتلها زوجها، فجر الأحد، هي وطفلها طعنا في البقعة انها كانت حاملا بالشهر السابع وان الجنين كان على قيد الحياة، قبل قتل الأم من قبل زوجها.

وأشار التقرير الى أن الزوجة وطفلها اصيبا بعدة طعنات في مناطق متفرقة من جسدهما ما ادى الى وفاتهما نتيجة النزف الدموي الحاد.

وكان أهالي البقعة قد استيقضوا صباح الأحد على جريمة مروعة هزت أحياء المخيم بعد العثور على جثتين لأم حامل وصغيرها مقتولين بطريقة وحشية بسكين مطبخ، حيث عثر على جثة الصغير بجانب قدم والدته المغدورة.

الجريمة التي وصفت بـ "اللانسانية" كُشف عن بعض تفاصيلها من مصدر طبي فضل عدم ذكر اسمه أن الجثتين تلقيتا طعنات جراحية طاعنة غائرة حسب الكشف الأولي الظاهر على الجثتين من قبل الطبيب الشرعي.

وقال المصدر إن جثة الأم الحامل وهي في بداية العشرينيات من عمرها تلقت عدة جروح طعنية غائرة تركزت في الظهر والبطن والجسم وجرح غائر برزت من خلاله القصبة.

أما جثة الطفل البالغ من العمر 4 سنوات فتلقى أيضا جروح طعنية قدرت بـ 4 جروح برزت من خلالها الأحشاء الداخلية للطفل الصغير.

ووفق ذات المصدر فقد عثر على آثار دماء في غرفة النوم إلا أن جثة الأم عثر عليها بالصالون فيما كانت جثة الطفل بجانب "قدم" والدته.

وأشار المصدر إلى أن رئيس طب شرعي البلقاء الدكتور وائل حياصات كشف على مسرح الجريمة بحضور مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي علي الشلبي ومدعي عام عين الباشا القاضي بادي المجالي ونائب مدير شرطة البلقاء العقيد بشار الدويري .

وأمر مدعي عام الجنايات زيد الشلبي، نقل الجثتين الى المركز الوطني للطب الشرعي ليصار الى تشريحهما.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن التحقيق بالقضية باشر به فريق متخصص من البحث الجنائي لكشف القاتل والدوافع وراء تلك الجريمة البشعة.