شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

شاهد بالصور .. السفير المغربي ونائبه يزوران مقر مجموعة القلعه نيوز الاعلامية

شاهد بالصور .. السفير  المغربي  ونائبه يزوران مقر مجموعة القلعه نيوز الاعلامية

السفير يشيد بدور الاردن الداعم سياسيا واعلاميا للمغرب في السياده على الصحراء

" الحجايا "يقدم درع القلعه نيوز لكل من السفير ونائبه والملحق الثقافي والاعلامي


القلعه نيوز: تصوير باتر المجالي


زارمعالي سفير المملكه المغربيه في عمان السيد خالد الناصريى يرافقه نائبه خليفه آيت الشيب مقر " مجموعة القلعه نيوز" الاعلامية في عمان ، حيث التقيا الكوادر الصحافيه العامله في الوكالة والمواقع الاليكترونية الشقيقة في مجموعة القلعه الاعلاميه الاخباريه.

وثمن السفير الموقف الرسمي والشعبي الاردني المؤيد لحق المملكه المغربيه في السياده على الصحراء المغربيه، مشيدا بقرار الاردن افتتاح قنصيلة اردنية في بلده العيون التي حولتها الادارة المغربية وبزمن قياسي ،ورغم شح الامكانيات ، من قرية صحراوية خاوية الى مدينة عصريه حديثه ،تضم في جنباتها ارقى المؤسسات التعليميه والثقافيه والجامعيه والخدميه والتي اصبحت مركزا لقنصليات دول عربيه وصديقة اعترفت بحق سيادة المغرب الكامله على الصحراء المغربيه .

واكد معالي السفير ونائبه الذي شارك في الحوار على الحقوق التاريخيه للمغرب في السيادة على كامل الصحراء المغربية والمعترف بها دوليا ، وثمن مواقف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني الداعمة للمغرب ووحدته الترابية.

وكان الزميل قاسم الحجايا رئيس مجلس ادارة مجموعة القلعة الاعلامية قد رحب في بداية اللقاء بمعالي السفير المغربي ونائبه وقدم ايجازا عن مواقع وصحف المجموعة الاليكترونية والمطبوعه، والتي تعمل كل منها باستقلاليه كامله عن الاخرى صحافيا واداريا وماليا

وقال ان المواقع الاليكترونية المنبثقه عن المجموعه تحظى بامتداد عربي وعالمي اضافة لانتشارها المحلي ،سواء من حيث الاخبار او المقالات التي تنشرها او من حيث التفاعل معها مؤكدا ان مواقع المجموعه تتحرى الدقة والموضوعيه في النشر وتلتزم بالانظمة والقوانيين المرعيه مما جعلها تعين مستشارا قانونيا لها يشرف على ماتنشره من مواد اخباريه

وكشف الزميل الحجايا عن بعض المشاريع الاعلاميه لمجموعة القلعه الاعلاميه التي تنوي تنفيذها مستقبلا مؤكدا على دور الاعلام الاردني الاليكتروني في تدعيم العلاقات بين الاردن والدول الشقيقه والصديقه من خلال نشر المعلومات الحقيقيه الصحيحه للراي العام.

وشارك في الحوار رؤساء تحرير مجموعة القلعه الاعلاميه محمد مناور العبادي وجمعة الشوابكة ))وعبدالقادر البياضي واحمد السيد والمستشار القانوني الدكتورالمحامي عماد العبادي وعدد من محرريها.

وفي نهاية اللقاء قدم الزميل الحجايا" درع القلعه نيوز"الى كل من معالي السفير ، ونائبه، والملحق الاعلامي في السفاره ،تقديرا للجهود التي يبذلونها في توثيق وتعزيز وتصليب العلاقات الاردنية المغربيه، وتعاونهما مع الاعلام الاردني لما فيه خيرومصلحه الدولتين الشقيقتين وخدمة القضايا العربيه.