شريط الأخبار
ايران.. مخبر رئيسا مؤقتا وباقري وزيرا للخارجية الاحتلال الاسرائيلي يهدم بناية من أربعة طوابق جنوب بيت لحم وزير الأوقاف: انطلاق أولى قوافل الحجاج بداية الشهر المقبل الاقتصاد الروسي ينمو بنسبة 5.4% رغم العقوبات اعتقال لاعب كرة سلة أوكراني أثناء محاولته الهروب عبر الحدود واقتياده لمركز التجنيد "عمرو" مادة الارز لم ترتفع في الاسواق الاردنية ويوجد 40 صنف متاح للمواطن 30 شركة صناعية محلية تشارك بمعرض سعودي فود 2024 دورة تدريبية حول الخط العربي في مادبا إعلان هام بشأن المكرمة الملكية لطلبة الجامعات 7 علاجات منزلية تخفف الحكة والتهاب الجلد في الصيف الكويت.. حبس مواطن بسبب منشور مسيء الخوالدة يكتب : الإجازة دون راتب! "بركان إيبو" يثور على نحو هائل ويطلق سحابة من الرماد طبيب يشرح أسباب الأقدام المسطحة أسعار الذهب تسجل ارتفاعا تاريخيا محليا والجرام عند 49 دينارًا رئيس مجلس النواب يزور ديوان المحاسبة ويؤكد اهمية تعزيز نهج الرقابة والمساءلة الفناطسة: الحوار الاجتماعي يلعب دورًا محورياً في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ظهرت لأول مرة في 1979... ماذا نعرف عن طراز مروحية رئيسي ؟ ارتفاع أسعار النفط مع إعلان وفاة الرئيس الإيراني الملك يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته

عاجل : النائب أبو صعيليك يعتذر بعد وصفة بـ "مجلس ديكور" وتدفع بعضهم للانسحاب من الجلسة

عاجل : النائب أبو صعيليك يعتذر بعد وصفة بـ مجلس ديكور  وتدفع بعضهم للانسحاب من الجلسة
القلعة نيوز : قال النائب محمد أبو صعيليك إن أفضل عبارة مفتاحية للحديث عن الحالة السياسية هي عبارة النائب عبدالكريم الدغمي عندما قال "نحن مجلس ديكور".
وأثارت العبارة التي قالها ردا على بيان الحكومة، الاثنين، رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، الذي شطب العبارة من محضر الجلسة داعيا النائب إلى الاعتذار، لكن ابو صعيليك قال إن العبارة لا تقصد الاساءة للأشخاص وإنما للنهج وأنها تقصد أن أدوات الفعل غير متوفرة، مؤكدا اعتذاره للمجلس في حال وجود خطأ.
ودفعت العبارة النائب حسين الحراسيس إلى الاعتراض على كلمة النائب.
ووصف أبو صعيليك الحالة السياسية في الأردن اليوم بأنها "حرث في أرض بور"، مشيرا إلى أن النواب يظلون اليوم يجولون على الوزراء لتوسل الخدمات لتحقيق مكاسب ضيقة للقواعد الانتخابية.
ولفت إلى أن رسائل وصلتها من مؤسسات تصف نفسها بأنها "فوق" تتضمن تهديدات" وانا لا اعترف إلا بالله فوق، وقال إن الأجهزة الأمنية تصنف الأحزاب على أنهم معارضين وتمنعهم من السفر وتحجز وثائقهم.