شريط الأخبار
جمعية الفنادق ترافق الصحفيين والإعلاميين في جولة بالبتراء المطالبة باهتمام حكومي بقطاع السياحة وتشجيع السياحة الداخلية وتخفيض فاتورة الطاقة الدكتور حسين الرحامنة مرشحا عن دائرة البلقاء .. ماض عريق ومستقبل واعد مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني صخر/ الفايز الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية وزير الخارجية البحريني يزور دمشق لأول مرة منذ 2011 بايدن لنتنياهو: ضرورة التقدم في استمرار تسليم المساعدات في غزة محافظة يتفقد عدد من المدارس في العقبة 26 المقبل موعد طلب سجلات الناخبين .. و30 تموز بدء استقبال طلبات الترشح الجنايدة يهنيء بعيد ميلاد الأمير رجوة الحسين عبدالله فضيل النهار يكتب: مكانة الشباب في المشهد السياسي في ظل تعديل قانون الانتخاب هلالات : الخدمات تواجه تحديات حرجة عدة في البتراء ويطالب الحكومة التدخل..صور أستاذ بجامعة كولومبيا: جهات سياسية وراء تدخل الشرطة بالجامعات "علماء السعودية": الحاج دون تصريح آثم شرعاً توقيف مرشحة الرئاسة الأمريكية جيل ستاين في احتجاجات مؤيدة لفلسطين هل صدق هوغربيتس؟ سلسلة من الزلازل تضرب عدة دول في يوم واحد نسبة تسجيل أهداف متوسطة في الجولة السابعة عشر بدوري المحترفين الفراية يرأس اجتماعاً لمتابعة جهود إزالة الاعتداءات على مصادر المياه اتفاقية تعاون بين شركة بلادور و شركة أوتوهوب لصيانة المركبات ( بالفيديو ) الرئيس الفلسطيني يحذر : بقي ضربة صغيره بعد اجتياح رفح، لتحصل اكبر كارثة في تاريخ الشعب الفلسطيني خلال لقائه د. الخصاونة : الرئيس الفلسطيني يثّمن من الرياض مواقف الملك الداعمه للقضية الفلسطينيه ووقف فوري للحرب في غزة

عبيدات: علينا التوحد معا للتصدي للجائحة والمعركة لم تنته بعد

عبيدات: علينا التوحد معا للتصدي للجائحة والمعركة لم تنته بعد
القلعة نيوز: قال وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات إنه لوحظ وجود تجاوزات بالالتزام بسبل الوقاية الصحية الجمعة، فقد كان مستوى الالتزام بالكمامة كان متدنيا في معظم مناطق المملكة.

وأضاف أنه لوحظ عدم الالتزام بالتباعد الاجتماعي، ووجود تجمعات مخالفة لأمر الدفاع، مؤكدا أن العالم لا يزال في قلب المعركة ضد كورونا، ولا يزال يفتك الوباء بالأرواح ويسبب اصابات متزايدة ما جعل الكثير من دول العالم تفرض اجراءات قاسية.

وبين أنه بالرغم من التحسن بالوضع الوبائي داخل المملكة لا زلنا معرضين للاصابة وانتشار الفيروس مستقبلا، فنحن بمرحلة الانتشار المجتمعي، والعالم يسجل اصابات من السلالة الجديدة، ويتم مراقبة آثار هذه السلالة، وبعد اعلان الحكومة التخفيف على أنشطة استراتيجية ووقف حظر الجمعة مع التشدد بتطبيق اجراءات السلامة العامة حتى لا نعود لفرض اجراءات وتقييدات لا نرغب بها جميعا، ويجب على الجميع الالتزام حتى تستمر الحياة بالقطاعات والأنشطة المختلفة، وبدء العمل ببرنامج التطعيم الوطني يجب أن يرافقه الالتزام بالاجراءات فعلينا التوحد والتضامن فالمعركة لم تنته بعد.