شريط الأخبار
مجموعة البنك الأردني الكويتي تحقق أرباحاً قياسية تقارب الخمسين مليون دينار في الربع الأول من العام 2024 المستقلة للانتخاب : 30 / تموز المقبل موعدا لبدء استقبال طلبات الترشح رقمنة 49% من الخدمات الحكومية الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني الضريبة: الثلاثاء اخر موعد لتقديم إقرارات دخل 2023 أسعار الذهب في الاردن اليوم القيسي: الإعلان عن 20 فرصة استثمارية سياحية قريبا لا عهد لهم .. ابتزازات سياسية من خلال المساعدات الإنسانية .. "العدالة الاجتماعية والعمالة السورية" ... الفناطسة يبحث قضايا عمالية مع مدير عام منظمة العمل الدولية إدارة السير تحذر السائقين: لا ترتكبوا هذه المخالفات سبعة فوائد مدهشة لتناول الماء في أواني النحاس الضمان توضح بشأن موعد بدء استقبال الانتساب الاختياري التكميلي الدويري: عملية المغراقة كانت معقدة ومركبة “الثقافة” ترشح ملف “الزيتون المعمّر- المهراس” لقائمة التراث العالمي “الجرائم الإلكترونية” تحذر من سرقة الصفحات واختراقها الشناينة: اتحدى إذا غازلت الوحدات ولن ألعب في الأردن إلا للفيصلي وفيات الاثنين 29/ 4/ 2024 الأمن يحذر من حالة عدم الاستقرار الجوي معضلة "صنع في الصين" لشركة "أبل" كلفتها 300 مليار دولار.. كيف؟ لعنة الإصابات تلاحق الفيصلي الأردني

عاجل : القبول الموحد: طلبات الانتقال من تخصص الى اخر .. تبدأ اليوم الى الاربعاء .. رابط"

عاجل : القبول الموحد: طلبات الانتقال من تخصص الى اخر .. تبدأ اليوم الى الاربعاء .. رابط
تعلـن وحــدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بأن عملية تقديم طلبات الانتقال من تخصص إلى آخر أو من جامعة إلى أخرى ستبدأ اعتباراً من عصر اليوم الموافق 15 / 2 / 2021 ، وحتى الساعة الثالثة عصراً من يوم الأربعاء الموافـــق 17 / 2 / 2021، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للوحدة، علماً بأن عملية تقديم طلبات الإنتقال محصورة بالطلبة الأردنيين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأردنية الدورة التكميلية لعام 2020 / 2021 فقط ، والذين تم ترشيحهم للقبول في قائمة القبول الموحد التي أعلنت يوم أمس إضافةً إلى الذين تم ترشيحهم للقبول ضمن قائمة إساءة الاختيار التي أعلنت اليوم.
وستقوم الوحدة بإعلان أسماء الطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للدورة التكميلية التي أعلنت يوم أمس للتخصص الراغبين بالانتقال إليه ، إضافةً إلى الشواغر المتوفرة في نفس التخصص بعد إنتهاء عملية التقديم.
وعلى الطالب استخدام نفس البيانات (رمز المستخدم، الرمز السري) التي حصل عليها برسالة نصية على الهاتف الخلوي عند شراء طلب الإلتحاق لأول مرة، لتقديم طلب إنتقال الرجاء الدخول الى الرابط الآتي :
http://www.admhec.gov.jo/WinterUnivTransApp2020/