شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

مفاجأة في كيفية وفاة الفنان السقار والآمن يحقق!!!

مفاجأة في كيفية وفاة  الفنان السقار والآمن  يحقق!!!
القلعة نيوز:
أكد نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب أن شقيق الفنان متعب السقار أبلغه بأن سبب وفاته هو سقوطه من نافذة الطابق الثاني في المستشفى.
وقال الخطيب نقلا عن لسان ابراهيم السقار شقيق الراحل، إن الفنان متعب سقط من نافذة الغرفة في لحظة من فقدان التوازن إثر العلاجات التي كان يتناولها وقرب السرير من النافذة.
وأضاف ابراهيم، أن السرير كان مرتفعا على مستوى النافذة وقريب منه، وربما كان يحاول متعب استنشاق الهواء فسقط منه.
وبين نقيب الفنانين أنه يستبعد رواية انتحار السقار بالقاء نفسه من النافذة، مضيفا أن متعب شخص محب للحياة وليس لديه سبب لفعل ذلك، فهو كان يتلقى العلاج بنفسية جيدة، مؤكدا تواصله معه بشكل مستمر وكذلك مع اشقائه الذين كانوا يؤكدون تقبله للعلاج بروح معنوية عالية.
وأكد الخطيب أن السقار كان يمضي وقتا جيدا مع أصدقائه قبيل وفاته بساعات، موضحا أن تحقيقات الأجهزة الأمنية ما زالت مستمرة، وستكشف الحقيقة في النهاية.